"Watch it" تشوق متابعيها لمسلسل بابا جه لـ أكرم حسني قبل عرضه فى رمضان

الخميس، 08 فبراير 2024 09:41 م
"Watch it" تشوق متابعيها لمسلسل بابا جه لـ أكرم حسني قبل عرضه فى رمضان مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الصفحة الرسمية لمنصة Watch it الرقمية بوستر لمسلسل بابا جه بطولة النجم أكرم حسني، الذى يخوض به السباق الرمضاني لعام 2024.
 
ويعود النجم أكرم حسنى إلى دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "بابا جه" المكون من 15 حلقة، وذلك بعد غيابه فى رمضان الماضي، ويقدم أكرم في مسلسله هذا العمل الكوميديا التي اعتاد عليها في أعماله، إذ يظهر بدور هشام رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.
 
مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر ويعرض على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان المقبل.
 
وكان آخر أعمال أكرم حسنى مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين،  والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media  للمنتج كريم أبو ذكري.
 
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى حول "جلال" الذى يسعى لتحقيق أحلامه البسيطة كاحتراف الغناء أو الارتباط بالبنت التي يحبها، عندما تنقلب حياته، التي لا تسير كما يرجو لها، رأسًا على عقب بعد لقاء عابر مع شيخ يبيع المسك في الشارع، يستيقظ جلال في اليوم التالي ليجد كلاما مكتوبا على ذراعه اليسرى لا يراه سواه، وكل يوم يتغير المكتوب بعد أن يتحقق بنهاية اليوم.
 
مسلسل بابا جه بطولة اكرم حسني
مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة