لم يستغرق سوى 30 دقيقة.. لماذا كان لقاء هارى وتشارلز قصيرا؟.. صحيفة تجيب

الأربعاء، 07 فبراير 2024 01:20 م
لم يستغرق سوى 30 دقيقة.. لماذا كان لقاء هارى وتشارلز قصيرا؟.. صحيفة تجيب الأمير هارى والملك تشارلز
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية على لقاء كل من الأمير هارى، ووالده الملك تشارلز، وقالت إنه كان قصيرا جدا لاسيما وأنه اللقاء المباشر الأول بينهما منذ أكثر من عام.

 

وسافر دوق ساسكس إلى المملكة المتحدة من كاليفورنيا أمس الثلاثاء لرؤية والده بعد تشخيص إصابته بالسرطان. وبحسب عدة مصادر فإن اللقاء كان قصيرا جدا، حيث استمر ما بين 30 و45 دقيقة.

 

وكشفت محررة صنداى تايمز الملكية، رويا نيكا، فى حديثها لبرنامج "صباح الخير بريطانيا"، اليوم الأربعاء السبب وراء ذلك، قائلة إنه بسبب صحة الملك.

 

وأوضحت "كان الملك متعبًا للغاية بعد العملية التي أجراها في اليوم السابق. أنا متأكدة من أن هاري كان يحب قضاء المزيد من الوقت معه، لكنه على الأرجح يحترم تمامًا علاج والده".

 

ومن المقرر أن يعود أمير ويلز إلى واجباته الملكية اليوم للمرة الأولى منذ أن خضعت زوجته لعملية جراحية في البطن وتم تشخيص إصابة والده بالسرطان.

 

وسيشارك الأمير ويليام فى حفل في قلعة وندسور يوم الأربعاء قبل حضور حفل عشاء لجمع التبرعات لجمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن في المساء.

 

تراجع الملك المستقبلي عن دوره قبل ثلاثة أسابيع لرعاية أميرة ويلز بعد أن أمضت 13 يومًا في المستشفى للتعافي من العملية التي أجرتها.

 

ومن المتوقع أن يتولى الأب لثلاثة أطفال بعض الواجبات من الملك تشارلز في الأسابيع المقبلة حيث يقوم بتأجيل ارتباطاته العامة أثناء خضوعه لعلاج السرطان بشكل منتظم.

 

وكان أثار إعلان إصابة الملك تشارلز بالسرطان حالة من الجدل في الأوساط الملكية البريطانية علي مدار الساعات القليلة الماضية، وداخل حكومة رئيس الوزراء ريشي سوناك علي حد سواء.

 

وليس من الواضح نوع سرطان الملك تشارلز الذي تم تشخيصه ولا تتم مشاركة أي تفاصيل أخرى حول مرحلة السرطان أو تشخيصه.

 

ويأتي تنحى الملك تشارلز عن واجباته العامة بناء على نصيحة أطبائه، أثناء علاجه من المرض، وفقًا لقصر باكنجهام. ومع ذلك، فإنه سيواصل الإشراف على أعمال الدولة والأوراق الرسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة