مسافرة تمارس وضعية يوجا خطيرة على متن طائرة وتتعرض لانتقادات شديدة

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 12:00 م
مسافرة تمارس وضعية يوجا خطيرة على متن طائرة وتتعرض لانتقادات شديدة الراكبة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت راكبة لانتقادات بسبب تصرفها الغريب بالطائرة، والذى ترك الآلاف فى حيرة من أمرهم، ووصفها الكثيرون بأنها "غبية" و"متهورة"، حيث شاركت إحدى النشرات مؤخرًا صورة لامرأة تمارس يوجا "فيباريتا كارانى" أو وضعية اليوجا لرفع الساقين على الحائط فى الطائرة، فقد استلقت المرأة على مقعدها بجانب الممر، ووضعت رأسها تحت المقعد الذى أمامها، ومدت ساقيها إلى مخزن الكابينة العلوى.

وأشار العديد من المهنيين إلى أن هذا الفعل كان خطيرًا للغاية نظرًا لأن الطائرة يمكن أن تهتز أو تواجه اضطرابات مستمرة فى أى لحظة، ومن المحتمل أن يؤدى الوضع غير المستقر إلى إصابات خطيرة، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وقال أحد أفراد طاقم الطائرة فى منشور على فيس بوك، "دفعة واحدة من الاضطرابات الجوية، وستحتاج هذه الراكبة إلى أكثر من اليوجا لإصلاح ظهرها" ولم يكشف جنسية الراكبة ولا خط الطيران.

الراكبة
الراكبة

وانتقد العديد سلوك المرأة، وقال أحدهم: "سأصلى من أجل الاضطرابات لأن الناس يجب أن يعانون حقاً بسبب غبائهم"، وقال آخر مازحا: "طريقة واحدة للحصول على مساحة أكبر للأرجل"، وكتبت امرأة: "لماذا يتصرف الناس بحماقة وعدم احترام فى حضور الآخرين، هذا لغز بالنسبة لى".

لكن العديد من الآخرين لم يروا المشكلة فى جلسة اليوجا الخاصة بها، حيث قال أحد المتابعين، "أنا آسف، لكننى لا أجعل الناس يقولون إنها تستحق أن تتأذى، أو حتى الناس يقولون إن هذا أمر غير محترم، إنها لا تؤذى أحدا، وليست فى المساحة الشخصية لأى شخص آخر، فهى تهتم بشؤونها الخاصة وتفعل ما تحتاج إليه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة