3 أبراج قد يقعوا فى حب الشخص الخطأ قبل عيد الحب

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 01:00 م
3 أبراج قد يقعوا فى حب الشخص الخطأ قبل عيد الحب حب الشخص الخطأ ـ تعبيرية
إيمان ملاك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا ما تدفعنا أجواء فبراير المفعمة بالرومانسية والترقب والحب إلى اتخاذ قرارات عاطفية متسرعة، لا سيما إذا كنا لا نريد أن نقضي عيد الحب وحيدين. ومن المتوقع بدءًا من اليوم 6 فبراير أن تتعرض بعض الأبراج أكثر من غيرها لهذه المخاطرة بسبب تأثير نيبتون والقمر اللذان يجعلان مواليد بعض الأبراج أكثر عرضة لجذب الشخص الخاطئ والانجذاب إليه. وعلى الرغم من أن هذه الأبراج قد تكون على دراية بأن الشخص الذي يشعرون بالانجذاب نحوه ليس الشخص المناسب، إلا أنهم سيتجاهلون هذه الحقيقة وسيتبعون قلوبهم، وفقًا لما ذكره موقع "Your Tango" الأمريكي للعلاقات، فما هي هذه الأبراج؟ 

برج الثور 

مولود برج الثور قد يجد نفسه في موقف يواجه فيه انتقادات من أفراد عائلته بسبب اختياره لشريك الحياة الخاطئ. على الرغم من أنه قد يتفق معهم في بعض الجوانب، إلا أنه لن يرغب في الاستماع إلى انتقاداتهم. فهو يحب هذا الشخص ولن يفكر في التخلي عنه بسبب آراء الآخرين.

برج الأسد

مولود برج الأسد قد يجد نفسه يؤمن بالشخص الذي يحبه رغم أن الكثير من الأشخاص في حياته يعتبرونه اختيارًا خاطئًا تمامًا. ومع ذلك، فإنه يشعر بقوة بالارتباط العاطفي مع هذا الشخص. بغض النظر عما يعتقده الآخرون، فإنه يرفض التخلي عن الشخص الذي يحبه ويتمسك به، حتى لو كان يُعتبر خطأً من وجهة نظرهم.

برج الدلو

مولود برج الدلو لن يتخلى أبدًا عن الشخص الذي يحبه، بغض النظر عن مدى خطأ اختياره. يشعر بالانجذاب القوي تجاه هذا الشخص ويعتقد أنه المناسب له، حتى على الرغم من أن أصدقائه يعارضون هذا الاختيار ويحاولون إقناعه بخطأه. ومع ذلك، فإنه يتمسك بعلاقته ولا يهتم بآراء الآخرين، حيث يؤمن أن الصواب والخطأ في العلاقة يعتمد على ما يشعر به قلبه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة