سترلينج يقود هجوم تشيلسي أمام وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 04 فبراير 2024 03:20 م
سترلينج يقود هجوم تشيلسي أمام وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسى،  التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة وولفرهامبتون، في الرابعة عصر اليوم الأحد، باستاد "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج".

وجاء تشكيل تشيلسي ضد وولفرهامبتون، كالتالى..

بيتروفيتش، جوستو، سيلفا، ديساسي، تشيلويل، إنزو فرنانديز، كايسيدو، كالاجير، بالمر، ستيرلينج، نكونكو.

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

 

تشيلسي ضد وولفرهامبتون

ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث سقط فريق تشيلسى أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية، بينما سقط وولفرهامبتون أيضا برباعية أمام مانشستر يونايتد في نفس الجولة.

ويسعى الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتشيلسى، لاستعادة الانتصارات مجددا في الدورى الإنجليزى بعد التعادل السلبى أمام أستون فيلا والهزيمة من ليفربول في آخر جولتين، ويعول الأرجنتينى على استعادة خدمات السنغالى نيكولاس جاكسون بجانب ستيرلينج وبالمر في قيادة البلوز لتحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل التقدم في ترتيب جدول الدورى الإنجليزى.

ويحتل فريق تشيلسى المركز العاشر في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 9 مباريات، سجل لاعبو البلوز 36 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

في المقابل، يأمل الإنجليزى جاري أونيل المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، في العودة من لندن بالنقاط الثلاثة وتحقيق الانتصار على تشيلسى كما تحقق في مباراة الذهاب التي فاز فيها الذئاب بهدفين مقابل هدف، وطالب لاعبيه بضرورة التركيز وبذل الجهد من أجل العودة بالنقاط الثلاثة لمواصلة الزحف نحو فرق المقدمة، خاصة أن هذه المباراة تعد بـ6 نقاط لفارق النقطتين بينه وبين تشيلسى.

ويحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة بعد 22 جولة خاضها الفريق ببطولة البريميرليج، حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبو الذئاب 33 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة