متجر يبيع آيس كريم يشبه باقات الزهور.. صور

السبت، 03 فبراير 2024 12:16 م
متجر يبيع آيس كريم يشبه باقات الزهور.. صور أيس كريم الزهور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسب مقهى فى كيوتو باليابان شعبية بشكل رئيسى بفضل "مخاريط" الآيس كريم الفنية التى تشبه باقات الزهور المعقدة، حيث لجأ مقهى يابانى، إلى بيع باقات الآيس كريم الصالحة للأكل، التى تبدو جميلة بحيث لا يمكن تناولها، بغض النظر عن مدى مذاقها.

أيس كريم الزهور
أيس كريم الزهور

يتميز هذا المقهى اليابانى الجديد الذى يحمل اسم (THISIS)SHIZEN نسبيًا بديكور ذو طابع نباتى يحتوى على نباتات محفوظه فى أصص ولوحات مستوحاة من الطبيعة، ويقدم مجموعة متنوعة من باقات الآيس كريم المتوفرة لفترة محدودة فقط، اعتمادًا على الموسم، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

ايس كريم صالح للطعام
ايس كريم صالح للطعام

يقع (THISIS)SHIZEN داخل مجمع تسوق فى كيوتو، وقد ذاع صيته بفضل منصات الوسائط الاجتماعية التى تركز على الصور والفيديو مثل إنستجرام وتيك توك، وتنتشر حلوياته المستوحاة من باقة الزهور باستمرار، وقد أصبح المقهى مشهورا بالفعل بتقديم أجمل الآيس كريم فى العالم.

ايس كريم
آيس كريم

المكون الرئيسى لهذه الزهور الرائعة من الآيس كريم هو الأنكو، وهو عبارة عن عجينة فاصوليا حمراء حلوة مصنوعة من حبوب أزوكى المسلوقة المهروسة فى عجينة سميكة ومخلوطة بالسكر، قوامها وطعمها يشبهان البطاطا الحلوة المطبوخة.

مثلجات الزهور
مثلجات الزهور

تأتى الباقات الصالحة للأكل بمجموعة متنوعة من الألوان والنكهات التى يمكن مزجها حسب تفضيلات كل عميل، وتبلغ تكلفة الباقة 1650 ينًا يابانيًا ، ما يعادل 11 دولارا، وهو ليس سعرا سيئا بالنسبة لعمل فنى مصنوع يدويا صالحا للأكل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة