ذكرى وفاة أم كلثوم.. إطلالات كوكب الشرق.. ألوان مبهجة والأبيض وأسود كان ظالمها

السبت، 03 فبراير 2024 02:00 م
ذكرى وفاة أم كلثوم.. إطلالات كوكب الشرق.. ألوان مبهجة والأبيض وأسود كان ظالمها فساتين أم كلثوم
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حيرت قلبى معاك وأنا بدارى وأخبى.. قولى أعمل إيه وياك ولا أعمل إيه وياقلبى"، واحدة من أجمل أغانى كوكب الشرق أم كلثوم وغيرها من الأغانى التي نسمعها حتى الآن ولمست قلوب أجيال مختلفة، وتحل اليوم ذكرى وفاة أم كلثوم التي لم تتميز بحنجرتها وصوتها وأغانيها المميزة فقط ولكنها تميزت بـ"ستايل" ملابسها وتصفيف شعرها الخاص بها.

20210203094851866

اختارت أم كلثوم أزياء مميزة عن غيرها من الفنانات في هذه الفترة وكانت تهتم دائما بإطلالتها على المسرح وتختار فساتينها بعناية، فكانت تتابع الموضة دائما ولكن تختار ما يناسبها و الأهم عندها هو الاحتشام وعدم ارتداء فساتين مكشوفة، فكانت تتميز فساتينها بالأكمام الطويلة، والأقمشة الدانتيل والشيفون والجوبير وحبات اللولى المتناثرة على الأكمام، كما كانت تحب المجوهرات الفاخرة .

hqdefault

فساتين أم كلثوم كانت تتميز بألوانها المبهجة عكس ما كانت تظهر في التليفزيون بألوان الأبيض والأسود الذى أخفى الألوان الحقيقية لفساتينها فكانت تحب الألوان الفاتحة مثل " الأخضر، الموف، والبينك والأصفر والبنى الفاتح وغيرها من الألوان المبهجة".

20210203095053930

نظارة أم كلثوم ومنديلها كان شيء أساسى في إطلالتها فكانت دائما ترتدى نظارة شمسية سوداء أثناء الحفلات ولكنها اختارت نظارتها بـ"ستايل" يناسبها وقررت أن تكون مرصعة بالألماس والتى مازالت موجودة بمتحفها في جزيرة المنيل.

20210203095041961

ويقال أن كوكب الشرق أم كلثوم، اضطرت لارتداء النظارة السوداء بعد تغير مظهر وجهها بسبب تعرضها لبعض المشاكل فى الغدة الدرقية، والتى تركت أثرها على عينها، وأخرجتها نوعاً ما إلى الخارج وهذا ما يسمى بـ "جحوظ العين"، لذلك اضطرت لارتداء النظارة لإخفائها، لكنها اختارت إطلالة مميزة وراقية تليق بها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة