تشكيل مواجهة قطر وأوزبكستان فى ربع نهائى كأس آسيا

السبت، 03 فبراير 2024 05:18 م
تشكيل مواجهة قطر وأوزبكستان فى ربع نهائى كأس آسيا منتخب قطر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، المدير الفني لمنتخب قطر، تشكيل العنابي، صاحب الأرض والجمهور مستضيف بطولة كأس آسيا 2023، لمواجهة منتخب أوزبكستان في الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الاسيوية المقامة حاليا حتى 10 فبراير المقبل.

ويدخل منتخب قطر المباراة بعد تصدره مجموعته بثلاثة انتصارات علي كل من لبنان بثلاثية نظيفة ، وطاجاكستان بهدف نظيف، والصين بنفس النتيجة، فيما تغلب في دور الـ 16 علي فلسطين 2/1، فيما يدخل منتخب أوزباكستان المباراة بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة بدور المجموعات امام الهند 3/0 وتعادلين امام سوريا 0/0 وأستراليا 1/1، فيما حقق الفوز علي تايلاند بهدفين مقابل هدف في دور الـ 16.

وجاء تشكيل منتخب قطر كتالي:

مشعل برشم، بيدرو ميجيل، المهدى على، محمد وعد، طارق سلمان، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، لوكاس مينديز، المعز على، أحمد فتحى، جاسم جابر.

 

GFa5YGmX0AA6Ykx
 

بينما جاء تشكيل منتخب أوزبكستان كالاتى:

حراسة المرمى: أوتكير يسيوف.

الدفاع: عبد الله عبدولاييف، عمر إشمورادوف، روستامجون أشورماتوف.

الوسط: عبد العزيز تورجونباييف، أوتاتبيك شوكوروف، أوديلجون هامروييكوف، فاروخ سايفيف.

الهجوم: أوستون أورونوف، عباسيبك فايزولاييف، جلال الدين ماشاريبوف.

مباراة اليوم التي ستقام فى الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، ستكون صعبة علي أصحاب الأرض في ظل التفوق التاريخي لأوزبكستان علي قطر، حيث فاز منتخب أوزبكستان في 9 من آخر 11 مواجهة ضد المنتخب القطري وستكون هذه المواجهة الأولى بين المنتخبين بالأدوار الإقصائية من البطولة.

في المقابل، فان منتخب أوزبكستان يأمل في اقصاء حامل اللقب وصاحب الأرض مواصلا تقديم نتائجه القوية والمميزة في البطولة الحالية، بخلاف خوضه مباراة ربع النهائي للمرة الخامسة في تاريخه بكأس آسيا منذ 2004.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة