وفاة محمد السيد مساعد وزير التنمية المحلية والدفن بمسقط رأسه فى الغربية

الخميس، 29 فبراير 2024 02:04 م
وفاة محمد السيد مساعد وزير التنمية المحلية والدفن بمسقط رأسه فى الغربية المهندس محمد السيد أبو جاعور مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى اليوم الخميس، المهندس محمد السيد أبو جاعور مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، والدفن بعزبة أبو جاعور بمدينة طنطا في محافظة الغربية.

تخرج المهندس محمد السيد أبو جاعور مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط، من كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية قسم الهندسة المدنية، وعمل في وزارة التنمية المحلية منذ أكثر من 30 عاما، وتدرج في المناصب بقطاع التخطيط وعدد من القطاعات الأخرى في الوزارة.
 
وتولي المهندس محمد السيد، العديد من الملفات الخدمية والتنسيق مع المحافظات فيما يخص مشروعات الوزارة، وخدم الوزارة طول تاريخه بكل جهد وعرق.
 
وفى مايو عام 2017 قرر الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية الأسبق، تكليف المهندس محمد محمد السيد أبوجاعور مدير عام الإدارة العامة للتخطيط بالوزارة، بالإشراف على قطاع التخطيط والمتابعة وتنمية القرية، بجانب عمله بالإضافة إلى مهام وظيفته.
وخلال عمله في الوزارة، أجرى الراحل المهندس محمد السيد أبو جاعور مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط، جولات ميدانية في جميع المحافظات، لمتابعة المشروعات التي تتولى الوزارة تنفيذها، كما كان دائم الحضور لمناقشات لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب للإجابة على استفسارات النواب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة