نيوكاسل وبوروسيا دورتموند يزاحمان بايرن ميونخ على ناجلسمان

الأربعاء، 28 فبراير 2024 07:34 م
نيوكاسل وبوروسيا دورتموند يزاحمان بايرن ميونخ على ناجلسمان ناجلسمان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت أندية إنجليزية وألمانية في مفاوضات مع الألماني يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب المانيا من أجل التعاقد معه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن نادي نيوكاسل الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني دخلا في مفاوضات مع ناجلسمان الذي ينتهي تعاقده مع المنتخب الألماني بنهاية منافسات بطولة يورو 2024 في الصيف المقبل.

وتابعت الصحيفة أن المدير الفني لمنتخب ألمانيا لم يحسم مصيره حتى الآن، إما بالموافقة على تدريب أندية أو تمديد تعاقده مع المنتخب الألماني عقب نهاية منافسات يورو 2024.

وسيكون وكيل أعمال يوليان ناجلسمان محور مفاوضات المدرب القادمة حيث يرتبط بعلاقة مع النادى الإنجليزى كونه وكيلا للاعب نيوكاسل فابيان شار، وستحاول إدارة النادي الإنجليزي الوصول إلى اتفاق مع ناجلسمان ووكيله بالفترة القليلة القادمة، في ظل ترشيح ناجلسمان لخلافة توخيل في بايرن ميونخ الموسم المقبل.

ويواصل نيوكاسل يونايتد مسيرته فى كأس الاتحاد الإنجليزى بعد فوزه على بلاكبيرن روفرز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "ايوود بارك"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.

انتهى الوقتان الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ما دفع الناديين للاحتكام إلى ركلات الجزاء لمعرفة الفريق المتأهل الى ربع نهائي كأس الاتحاد.

وتأهل نيوكاسل يونايتد إلى دور الـ16 بعد عبور نادي فولهام في الجولة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويأمل مدرب الفريق في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة المشوار أملًا في تعويض الإخفاقات التي يقع فيها خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة