غرفة صناعة الأثاث توقع بروتكول لتقليل الفجوة بين البحث العلمى ومتطلبات الصناعة

الأربعاء، 28 فبراير 2024 02:08 م
غرفة صناعة الأثاث توقع بروتكول لتقليل الفجوة بين البحث العلمى ومتطلبات الصناعة جانب من توقيع البروتوكول
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بروتوكول تعاون مع كلية الفنون جامعة الإبتكار، يهدف البروتوكول إلي تبادل الخبرات بين الخبراء لدى الشركات الصناعية وهيئة التدريس فى جامعة الإبتكار، فضلا عن التوسع فى الجانب العملى عبر الشركات الصناعية، وتقليل الفجوة بين البحث العلمى ومتطلبات الشركات الصناعية. 
 
وبحسب بيان الغرفة اليوم،  فإن البرتوكول يأتي إطار دعم غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث لقطاع الاثاث فى مصر، وتشجيع جميع الأنشطة ذات القيمة المضافة للإقتصاد الوطنى وحرصها الشديد على تحويل جميع اهداف التنمية إلى مشروعات قائمة على أرض الواقع، والعمل على إقامة ندوات ومعارض وورش عمل، وكذلك مذكرات تفاهم وبروتوكولات تعاون، فيها على مدار العام تركز على تحقيق أهداف التنمية فى قطاع الأخشاب والأثاث فى مصر. 
 
في سياق متصل، تشارك غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث بالتعاون مع  المجلس التصديري للأثاث على هامش أسبوع القاهرة للتصميم 
 
وذكر بيان الغرفة تهتم بتشجيع تصاميم الصناعة الإبداعية ،وتشجيع محبى الفنون فى المجالات المختلفة، وادراكا لدوره الفعال فى ضمان تحقيق التوازن المطلوب وما تعكسه على المخرجات للمصممين من تصاميم وصور ورؤية فنية.
من جانبه قال المهندس عمرو عرنسه وكيل مجلس إدارة غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات ، إن هذه المشاركه تأتي استكمالا للانشطة المتعددة التي تقوم بها الغرفة منذ سنوات من ربط التصميم بالصناعة والتعاون مع الجامعات المختلفة لتأهيل طلابها لاسواق العمل من خلال تعريفهم بالصناعة واهتمامهم بالصناعات الإبداعية والندوات المنعقدة التي يديرها نخبة من المتخصصين في صناعة الاثاث والديكور، . مؤكدا علي  الآثار الايجابية على نتاج المصممين الحاليين والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة من التراث المصمم. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة