مفاجآت في تشكيل الأهلى أمام بلدية المحلة.. كولر يفاجئ الجميع بتغييرات بالجملة.. معلول ومروان وتاو والشحات يجلسون على الدكة.. وسام أبو علي فى الهجوم وأفشة بجوار إمام ونيدفيد في الوسط.. وعمر كمال أساسياً

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 06:19 م
مفاجآت في تشكيل الأهلى أمام بلدية المحلة.. كولر يفاجئ الجميع بتغييرات بالجملة.. معلول ومروان وتاو والشحات يجلسون على الدكة.. وسام أبو علي فى الهجوم وأفشة بجوار إمام ونيدفيد في الوسط.. وعمر كمال أساسياً الأهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة بلدية المحلة الليلة كثير من المفاجآت التي لم يتوقعها كثيرون في الشارع الكروي الأهلاوي حيث فاجئ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، الجميع بتغييرات كثيرة على تشكيل الفريق عن التشكيل الذي اعتاد خوض المباريات الأخيرة التي خاضها الأهلي أفريقياً.

ويلتقي الأهلي مع بلدية المحلة في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

كولر فاجأ الجميع بالدفع بكلاً من: عمر كمال وأفشة وكريم فؤاد ووسام ابو علي في التشكيل الأساسي وهو ما لم يتوقعه كثيرون خاصة وأن المدرب السويسري فضّل عدم الدفع بعناصر خبرة واساسية أبرزها حسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول ومروان عطية وبيرسي تاو.

ويضم تشكيل الأهلي للمباراة ذاتها ، كلاً من : مصطفى شوبير ، محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال ، إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وكريم فؤاد ورضا سليم ووسام أبو علي

فيما يجلس على الدكة ، كلاً من : أكرم توفيق وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وعلي معلول ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وطاهر محمد طاهر.

ويغيب عن الأهلى في مباراة بلدية المحلة كل من :" محمد الشناوي- خالد عبد الفتاح- محمود متولي- ياسر إبراهيم- محمود كهربا- أحمد عبد القادر- أليو ديانج- حمزة علاء- كريستو- كريم الدبيس- أحمد نبيل كوكا"

وتضم قائمة الأهلي لمباراة بلدية المحلة كلا من:-

 حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، عمر كمال.

خط الوسط: عمرو السولية، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، رضا سليم، مروان عطية.

وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

 ويغيب عن الأهلى الليلة ، كلاً من :" محمد الشناوي- خالد عبد الفتاح- محمود متولي- ياسر إبراهيم- محمود كهربا- أحمد عبد القادر- أليو ديانج- حمزة علاء- كريستو- كريم الدبيس- أحمد نبيل كوكا"

ويعود الأحمر لخوض منافسات الدوري بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي، ثم توقف البطولة بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب ارتباط المارد الاحمر بمواجهات دوري ابطال افريقيا.

 ويدخل فريق الأهلي مباراة الليلة بحثا عن تحقيق الانتصار ضمن خطة استعادة صدارة الدوري بعد خوض المؤجلات، بسبب ابتعاده عن خوض مبارياته لارتباطاته الخارجية بخلاف إقامة بطولة أمم إفريقيا، حيث خاض 6 مباريات فقط بينما تأجلت 7 مباريات لارتباطه بالمشاركة في كأس العالم ودوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

 وحسم الاهلى تأهله للدور ربع النهائي في دوري ابطال افريقيا عقب فوزه على ميدياما بغانا بهدف نظيف  في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة