جرح رأس كيليان مورفى بسبب إيميلى بلانت في تصوير Oppenheimer.. اعرف القصة

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 07:00 م
جرح رأس كيليان مورفى بسبب إيميلى بلانت في تصوير Oppenheimer.. اعرف القصة كيليان مورفى وإيميلى بلانت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر بطل فيلم Oppenheimer  النجم العالمى كيليان مورفى إلى "إغلاق جرح في رأسه بلاصق طبى" بسبب حادث متعلق بالوسادة التي قدمتها له زميلته النجمة العالمية إميلي بلانت.

يلعب النجوم دور الزوجان جيه روبرت أوبنهايمر وزوجته كيتي في فيلم المخرج العالمى كريستوفر نولان، وكشفت بلانت في برنامج جيمي كيميل لايف أنها قررت إهداء عنصر النوم لنجمها المشارك لأنها شعرت أنه بحاجة إلى راحة جيدة في صنع الفيلم.

كيليان ميرفي وإيميلى بلانت
كيليان مورفى وإيميلى بلانت

 

بدأت بلانت قائلة: "لقد شعرت أن مورفى يحتاج ربما أكثر من الطعام، إلى النوم في هذا الفيلم، لذلك أحضرت له هذه الوسادة الجميلة جدًا التي أنا مهووس بها، هذه الوسائد، وسائد هاستنس، لقد أعطيته هذه الوسادة، ولكن"، التفت إلى مورفى وسألته : "هل تمانع إذا رويت القصة؟".

ومن ثم تابعت بلانت قائلة:" لقد كان يتنعم بهذه الوسادة في إحدى الليالي، واستيقظ في منتصف الليل، هذا ما قاله لي في اليوم التالي، وقام بتقليب الوسادة، ألا أنه أخطأ في تقدير مكانها، وقام بخبط رأسه على الطاولة المجاورة للسرير، لذلك جاء إلى العمل، وكان عليهم أن يغلقوا رأسه بلاصق طبى غير ظاهر ".

وكشف مورفي أنه لجأ إلى فنانة مكياج في فيلم Oppenheimer  لويزا أبيل: "لقد صدمت قليلاً، كنت أنام جيدًا، وكان لدي وسادة رائعة، وسرير غريب، وطاولة غريبة، وضربة في رأسى، كنا نستيقظ قبل أن يصبح الجو مشرقًا، مثل الساعة الثانية صباحًا أو الثالثة صباحًا، لذلك اتصلت بها حينها، وجاءت مسرعة، وقامت بلصق رأسي بلاصق طبى ، وغطى كل شيء، ولم يظهر شيء في الفيلم."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة