حياة كريمة في أسوان.. رصف 104 كيلومترات طرق بمركزى إدفو ونصر النوبة

الإثنين، 26 فبراير 2024 05:10 م
حياة كريمة في أسوان.. رصف 104 كيلومترات طرق بمركزى إدفو ونصر النوبة رصف طرق بأسوان ضمن حياة كريمة
أسوان- صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، نسب التنفيذ بالمشروعات الجارية لرصف الطرق بالقرى المستهدفة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة"، بمركزى إدفو ونصر النوبة.

 

وشدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على تكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من كافة الأعمال المطلوبة فى أسرف وقت من أجل خلق محاور مرورية جديدة تساهم فى تيسير حركة وسائل المواصلات المرورية وتسهيل انتقال المواطنين والأهالى وأيضاً نقل المنتجات الزراعية والحرفية بين القرى وبعضها وغيرها من القرى والمدن المجاورة بالشكل المطلوب.

 

 ومن جانبه أكد اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، بأنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان جار استمرار التنسيق مع كافة الجهات المعنية لمتابعة مستويات الأداء ورصد المشكلات والتحديات والعمل على تلبيتها وإيجاد الحلول المناسبة لضمان الانتهاء من مختلف المشروعات الجارية فى مواعيدها المحددة

 

وأشار السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، إلى أنه جار تنفيذ أعمال التمهيد والتسوية وإضافة التربة الزلطية لمداخل 6 قرى بمركز نصر النوبة وهى قرى بلانة وأبوسمبل ووادى النقرة والمالكى وقورتة ثان، بالإضافة إلى قرية أبوهور وذلك بأطوال بلغت 14,7 كيلو متر.

 

كما أوضح السكرتير العام المساعد بأن ذلك يتوازى مع تنفيذ مشروع رصف طريق بلانة / نصر النوبة بطول 38 كيلو متر، بالإضافة إلى رصف طريق وادى النقرة / توشكى بطول 30 كيلو متر، علاوة على مشروع رصف الطرق بقرية وادى الصعايدة بمركز إدفو بطول 21,3 كيلو متر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة