صحيفة تركية: تريزيجيه الورقة الرابحة لـ طرابزون أمام أضنة ديمرسبور

الأحد، 25 فبراير 2024 10:26 ص
صحيفة تركية: تريزيجيه الورقة الرابحة لـ طرابزون أمام أضنة ديمرسبور محمود تريزيجيه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فريق طرابزون سبور يعول كثيرا على المصري محمود حسن تريزيجيه فى قياده فريقه للفوز أمام أضنة ديمرسبور فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب شينول جونيش ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدورى التركي الممتاز.

ويحتل طرابزون المركز الثالث برصيد 43 نقطة، حيث خاض 26 مباراة فاز فى 16 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 10 مباريات، بينما يتواجد فريق أضنة ديمرسبور فى المركز 12 بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة. 
 
وقالت صحيفة " fanatik " التركية، إن الورقة الرابحة الهجومية لطرابزون سبور هي تريزيجيه الذى يعتبر صاحب الدور الأكبر فى حسم المباريات الماضية مع فريقه.
 
تريزيجيه

وأشارت الصحيفة إلى أن تريزيجيه الذي سجل هدفا رائعا للغاية أمام جينجليربيرليجي في الكأس تمكن من هز شباك الخصم في المباراتين بين هاتاي سبور وبينديك سبور، اللتين انتهتا، وكل الأنظار ستتجه نحو تريزيجيه مرة أخرى في طرابزون سبور اليوم.

ويتسلح تريزيجيه ورفاقه بالملعب والجمهور للفوز وحصد النقاط الثلاث لمطاردة جالاتا سراي المتصدر وفنربخشة الوصيف على قمة الدوري التركي. 
 
فيما يحاول فريق أضنة ديمرسبور لتحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار وخطف نقاط المباراة الثلاثة للهروب من منطقة الهبوط. 
 
قاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزون سبور للفوز على بينديك 2-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري التركي الموسم الجارى 2023-2024.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة