موعد مباراة بورنموث ضد مان سيتي فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 24 فبراير 2024 04:00 م
موعد مباراة بورنموث ضد مان سيتي فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة مانشستر سيتي
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على نظيره بورنموث مساء اليوم، السبت، على ملعب فيتاليتي ضمن مباريات الجولة 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023- 2024.

موعد مباراة بورنموث ضد مان سيتي
 

مباراة بورنموث ضد مانشستر سيتي تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1    

يحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56  نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر، وجمع نقاطه من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 58 هدفًا وتلقي 26 هدفا.

بورنموث ضد مان سيتي

بينما على الجهة الأخرى، يعاني فريق بورنموث فى منطقة الخطورة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ يحتل المركز الـ 13 برصيد 28 نقطة.

يستهدف فريق مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، من أجل الضغط على ليفربول المتصدر برصيد 60 نقطة، وخطف الصدارة في حال تعثر الريدز في المباريات المقبلة.

مانشستر سيتي ضد بورنموث

واستعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بتحقيق فوز صعب على برينتفورد بهدف دون مقابل، عقب التعادل مع تشيلسي في المباراة قبل الماضية.

من جانبه، أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن مواجهة بورنموث دائماً ما تكون صعبة بسبب طريقة اللعب الخاصة بالخصم.

مباراة بورنموث ضد مان سيتي
 

وأضاف جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "دائما ما تكون مواجهة بورنموث صعبة بسبب الطريقة التي يلعب بها، إنهم عدوانيون ومنظمون بشكل جيد وفريق جيد للغاية"، مضيفا "اهتمامي بمانشستر سيتي فقط ولا أهتم بباقي الفرق".

وقال مدرب مانشستر سيتي "ستكون مواجهة صعبة وسنركز عليها وعلى المباريات القادمة، عندما يكون لديك جدول مباريات مثل ذلك وتلعب كل ثلاث أيام في مختلف البطولات منذ سنوات عديدة، فإن أفضل طريقة هي التفكير فقط في المباراة التالية وهي بورنموث والباقي سيأتي".

أخبار مانشستر سيتي
 

من جانب آخر، يخطط نادي مانشستر سيتي للقيام بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف استعدادًا للموسم الجديد، حيث سيواجه تشيلسي كجزء من رحلة تشمل أربع مواجهات.

 
بحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فمن المقرر أن يخوض بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مباريات ودية، وثلاث مباريات أخرى ضد كبار المنافسين الأوروبيين، حيث يعودون لأول مرة إلى أمريكا منذ عام 2022، وسيلتقي فريق بيب جوارديولا مع تشيلسي بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو في كولومبوس، كجزء من استعداداتهم للموسم الجديد.

من المقرر أن يقيم السيتي في نيويورك وأورلاندو وتشابل هيل بولاية نورث كارولينا كجزء من المعسكر الذي من المتوقع أن يستمر حوالي أسبوعين قبل موسم 2024-2، وتم تحديد آخر مباراة لهم في 3 أغسطس، قبل أسبوعين من انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز وقبل سبعة أيام من بطولة الدرع الخيرية، حيث سيشاركون في المباراة الافتتاحية في ويمبلي.

سيتم تحديد قائمة فريق جوارديولا بعد المباراة النهائية لبطولة يورو 2024 في 14 يوليو، وشهدت المواسم السابقة في سنوات البطولة انضمام العديد من اللاعبين إلى النادي في نقاط مختلفة، اعتمادًا على أداء بلادهم.

 

 

،موعد مباراة بورنموث ضد مان سيتي 

 

،موعد مباراة بورنموث ضد مان سيتي

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة