مبابي يحصل على 15 مليون يورو حال فوزه بالكرة الذهبية مع ريال مدريد

السبت، 24 فبراير 2024 10:33 ص
مبابي يحصل على 15 مليون يورو حال فوزه بالكرة الذهبية مع ريال مدريد كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن وجود بند فى اتفاق النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مع ريال مدريد الإسباني، يخص الكرة الذهبية حال إتمام انتقاله للملكى فى الصيف المقبل.

وبات مبابي قريبا جدا من التوقيع لريال مدريد بعدما أبلغ باريس سان جيرمان بمغادرته نهاية الموسم الحالي.

وأكد موقع "footmercato" الفرنسي أن كيليان مبابي (25 عاما) سيحصل على مكافأة إذا فاز بالكرة الذهبية مع ريال مدريد 15 مليون يورو.

ولم يسبق للنجم مبابي الفوز بالكرة الذهبية، واحتل المركز الثالث فى قائمة 2023 خلف ليونيل ميسي الفائز بالجائزة، وإيرلينج هالاند الثاني.

وواصل الموقع أن وضع ريال مدريد لهذا البند لا يبدو مفاجئا جدا، فقد سبق أن فعل هذا في الماضي، حيث حصل كريم بنزيما على مليون يورو خلال فوزه بالكرة الذهبية عام 2022، كما حصل على تمديد عقده عاما آخر.

فيما أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية التفاصيل الكاملة لعقد كيليان مبابي مع ريال مدريد حيث سيصبح مبابي لاعبًا في ريال مدريد بداية من 1 يوليو المقبل، ولمدة 5 سنوات مقبلة.

وأكدت "ماركا" أن راتب مبابي مع ريال مدريد سيتراوح بين 15 و20 مليون يورو سنويًّا و أن مكافأة التوقيع غير معروفة، لكنها أقل مما كان سيحصل عليه إذا انتقل إلى ريال مدريد صيف 2022، أي أقل من 130 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن المكافأة ستقسم على 5 سنوات، ليصل إجمالي ما يحصل عليه مبابي سنويا بالمكافآت إلى ما يقرب من 50 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة