مبابي يطالب ريال مدريد بتقديمه لوسائل الإعلام قبل يورو 2024

الخميس، 22 فبراير 2024 02:19 م
مبابي يطالب ريال مدريد بتقديمه لوسائل الإعلام قبل يورو 2024 مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان تقدم بطلب جديد إلي مسؤولي الريال، على هامش حسم صفقة انتقاله إلي سانتياجو برنابيو بعد إنتهاء عقده مع بي إس جي الصيف المقبل. 
 
وأكد برنامج التشيرينجيتو الإسباني، أن مبابي يرغب في أن يتم تقديمه كلاعب لريال مدريد لوسائل الإعلام قبل منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والمقرر إقامتها في ألمانيا. 
 
ويضع النجم الفرنسي كيليان مبابي وريال مدريد حاليا اللمسات الأخيرة على إتمام التعاقد بينهما اعتبارا من أول يوليو المقبل، بعد الإتفاق على حصول جناح باريس سان جيرمان على نسبة 80% من حقوق الصورة تعويضًا له عن تخفيض راتبه مع الملكي. 
 
وكشفت تقارير صحفية، عن توقيع مبابي عقدا مدته 5 مواسم وسيرتدي القميص رقم 10 وسيحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو بخلاف 150 مليون يورو مكافأة توقيع موزعة على مدة العقد.
 
ويبقي الخلاف الوحيد بين ريال مدريد وكيليان مبابي حول مشاركة اللاعب برفقة منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ستتزامن مع الجولة الصيفية التي يستعد من خلالها المرينجي للموسم الجديد في هذا التوقيت بالولايات المتحدة الأمريكية. 
 
ونجح مبابى فى تسجيل  32 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بجميع البطولات مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الجارى 2023-2024، كما صنع 7 أهداف أخرى فى إجمالى 2.619 دقيقة مشاركة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة