ثنائى الأهلى يخضعان للفحص الطبى والمؤشرات توكد غيابهما أمام بلدية المحلة

السبت، 24 فبراير 2024 11:30 ص
ثنائى الأهلى يخضعان للفحص الطبى والمؤشرات توكد غيابهما أمام بلدية المحلة ياسر إبراهيم مدافع الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع ثنائى النادى الأهلى ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد للفحص الطبى للوقوف على طبيعة الإصابة التى تعرضا لها فى مباراة ميدياما الغانى، وإن كانت المؤشرات تؤكد غيابهما عن مباراة بلدية المحلة المقبلة فى الدوري.

وقال أحمد جاب الله طبيب الأهلى فى تصريحات للصفحة الرسمية للنادى على فيس بوك، "إصابة ياسر إبراهيم بشد فى العضلة الخلفية، بينما تعرض كريم نيدفيد لشد فى السمانة"، مشيرا إلى أنه سيقوم بالفحوصات اللازمة بعد المباراة مباشرة لمعرفة حالة اللاعبين.

ويستعد الأهلى لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.

وحقق الأهلى فوزاً غالياً على ميدياما الغانى بهدف دون رد سجله حسين الشحات بالجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا وهي المباراة التي شهدت ملابسات كثيرة بسبب تأخر وصول البعثة إلى أكرا مرتين، واحدة فى مطار القاهرة والثانية فى مطار كوماسي، وحاول الأهلي تأجيل اللقاء 24 ساعة لكن طلبه قوبل بالرفض من قبل الكاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة