مفاجأة.. حكيمي يفكر في اللحاق بـ مبابي إلي ريال مدريد

الخميس، 22 فبراير 2024 03:10 م
مفاجأة.. حكيمي يفكر في اللحاق بـ مبابي إلي ريال مدريد حكيمي ومبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن هناك  إمكانية حول رحيل لاعب جديد من صفوف باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في المستقبل، بعد حسم كيليان مبابي لعملية إنتقاله إلي الملكي نهاية الموسم الجاري 2023-2024. 
 
وأنهي كيليان مبابي اتفاقه مع ريال مدريد، بعدما أكدت شبكة "سكاي سبورتس"، أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.
 
وفجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مفاجأة شبه مؤكدة أن الأمر لن ينتهي عند كيليان مبابي فقط، بل ربما نرى لاعبًا آخر من صفوف باريس سان جيرمان ينتقل إلى ريال مدريد ولكن في صيف عام 2025.
 
وأكدت الصحيفة الكتالونية أن أشرف حكيمي، الظهير الأيمن، سيحاول اللحاق بصديقه المقرب مبابي ويعود مرة أخرى إلى ريال مدريد حيث لعب المغربي مع المرينجي قبل الرحيل إلى بوروسيا دورتموند ثم إنتر ميلان قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان في السنوات الماضية.
 
وأوضحت الموندو، أن ريال مدريد يحتاج الي  المغربي الدولي بشكل ملفت للأنظار خاصة وأن النادي الإسباني لا يمتلك ظهيرًا أيمن صريحًا بعد داني كارفاخال.
 
وتابعت، صداقة حكيمي مع مبابي قد تجعل المغربي يرغب في التواجد مع الفرنسي في ريال مدريد مجددًا ويضغط على باريس سان جيرمان للرحيل في صيف عام 2025 حيث سيتبقى وقتها عام واحد فقط على نهاية عقده وسيكون من الأفضل أمام باريس سان جيرمان بيعه للاستفادة المادية من رحيله بدلًا من المغادرة مجانًا .
 
وأتمت الموندو، أن حكيمي في ريال مدريد سيوافق على تخفيض راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان، حيث يتقاضى أكثر من عشرة ملايين يورو صافية الضرائب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة