مصرع عنصر شديد الخطورة بحوزته أسلحة نارية و6 كيلو شابو بالبلينا فى سوهاج

الخميس، 22 فبراير 2024 06:22 م
مصرع عنصر شديد الخطورة بحوزته أسلحة نارية و6 كيلو شابو بالبلينا فى سوهاج حملة أمنية -أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عنصر شديد الخطورة، تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، مصرعه في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع الأجهزة الأمنية، أثناء محاولة ضبطه من خلال استهدافه عن طريق حملة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج.

وأسفرت الجهود عن ضبط 6 كيلو من مخدر الشابو، وبندقية و2 خزينة و35 طلقة، وبندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار و2  طبنجة و2 خزينة و5 طلقات من ذات العيار ودراجة نارية بدون لوحات وميزان حساس وهاتف محمول مبلغ مالى.

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات، حيث تم استهداف المتحرى عنه وتم ضبطه متلبسين بالحرز والحيازة.

وترجع الواقعة إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج"، مفادها قيام قيام أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة والمعروف عنه جلب المواد المخدرة المتنوعة بدائرة مركز البلينا بجلب كمية من المخدر والأسلحة، تمهيدا لترويجها.

وكشفت التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالإاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مركز شرطة البلينا عن قيام العنصر الخطر بجلب كمية من مخدر الشابو تمهيدا لبيعها.

وعقب استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي من أستهداف المتحرى عنه وحال شعوره بالقوات قام بمبادرتهم إطلاق الأعيرة النارية مما حدا القوات مبادلته إطلاق النار حتى تم إسكات مصدر إطلاق النيران وعثر على المتحرى عنه جثة هامدة بحوزته 6 كيلو من مخدر الشابو بندقية و 2 خزينة و35 طلقة، وبندقية خرطوش و4 طلقات خرطوش عيا، وطبنجة و2 خزينة و5 طلقات وذلك بمسكنه وتم ضبط مبلغ مالى 245000 جنيه وهاتف محمول وميزان حساس ودراجة بدون لوحات.

وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الاستهداف، وتم التحفظ على الأسلحة والذخائر المضبوطة والتحفظ على المواد المخدرة المعثور عليها بحوزة العنصر الإجرامى المستهداف، وتم نقل الجثة لمشرحة جرجا العام، وتم تمشيط المنطقة المحيطة بالاستهداف، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم لعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة