اعرفي فوائد إضافة التونر لروتين العناية بالبشرة

الخميس، 22 فبراير 2024 04:00 ص
اعرفي فوائد إضافة التونر لروتين العناية بالبشرة تونر للبشرة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنتِ تعتقدين أن غسل الوجه وترطيبه يكفيان للعناية ببشرتك، فقد يكون لديكِ بعض المعلومات الجديدة لاكتشافها. فبعد هاتين الخطوتين، يمكنكِ إضافة خطوات لروتين العناية بالبشرة لتحسين تجربة العناية الذاتية ومظهر بشرتك، ومن أهم هذه الخطوات استخدام التونر، فماذا يفعل التونر لبشرتك؟ تعرفي على أهم فوائده من موقع . realsimple

تونر البشرة
تونر البشرة

 

 قابض للمسام:

 يستخدم التونر بعد غسيل الوجه مباشرًة، كي يعمل على غلق المسام التي تتسبب في إفرازات الزيوت والدهون التي تتسبب في ظهور الحبوب أو حدوث مشكلات للبشرة، لذا يعتبر من الخطوات الهامة في الروتين لا غني عنها.

ترطيب البشرة:

يعتبر من أفضل المرطبات الشفافة التي تتناسب مع طبيعية البشرة، لاحتوائه على حمض الهيالورونيك والزيوت النباتية والسيراميد، التي تساعد في ترطيب الجلد والتخلص من الجفاف.

مقشر:

 يعمل على تقشير الجلد بشكل خفيف وبشكل شبه يومي، يساهم في تجديد خلايا الجلد،لاحتوائه على حمض الساليسيليك المسؤول عن تقشير الجلد والتخلص من أي تصبغات.

 مهدئ للبشرة:

يساعد في تهدئة البشرة الحساسة ويساعد على تهدئة الجلد والتخلص من أي التهابات ناتجه عن حروق الشمس أو عن أي تقشير تم للبشرة.

للمكياج:

 يستخدم قبل وضع كريم الأساس ، فهو يعمل على تجهيز سطح البشرة ويقوم بغلق المسام والترطيب القوي للجلد، أيضًا يساعد في ظهور البشرة بدون ندبات أو حفر.

يضيف طبقة من الحماية على الجلد:

يمكن أن يساعد استخدام التونر في الحفاظ على حاجز بشرتك كي يستمر بشكل قوي ومحميًا من الضغوط التي يتعرض لها بسبب تغييرات الطقس.

التونر للبشرة
التونر للبشرة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة