إعدام 200 كجم لحوم وضبط عبوات مواد غذائية وأعلاف بحملات في كفر الشيخ

الخميس، 22 فبراير 2024 11:40 م
إعدام 200 كجم لحوم وضبط عبوات مواد غذائية وأعلاف بحملات في كفر الشيخ إعدام لحوم وضبط عبوات مواد غذائية
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، عن إعدام 200 كجم لحوم غير مطابقة للاشتراطات الصحية وغير صالحة للاستهلاك الأدمي، مصابة بتسمم صديدي بإحدى مجازر مركز مطوبس، وذلك بعد الكشف على اللحوم داخل المجزر، وتأكيد الفحص من قبل اللجنة المشكلة، وتم الإعدام حسب الاشتراطات الصحية والبيئية السليمة، تحت إشراف اللواء حاتم الهيدبى، رئيس مركز ومدينة مطوبس.

شدد محافظ كفرالشيخ، على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز بنطاق المحافظة، لضبط حركة البيع والشراء، والتأكد من صلاحية السلع المعروضة، ومدى مطابقتها للاشتراطات الصحية، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وعلى جانب أخر، تمكنت مباحث التموين بكفرالشيخ، من ضبط 600 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر، بدون بيانات ولا فواتير، ولا تاريخ انتاج، ولا صلاحيةـ، بمحل سوبر ماركت، بمدينة دسوق، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

كما تمكنت مباحث التموين بكفرالشيخ، من ضبط 420 كيلو أعلاف مستخلصة "فول الصويا"، بمصنع لاستخلاص الزيوت النباتية بمدينة بلطيم، غير مطابقة للمواصفات، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة