كحل جذاب لشخصيات حكاية مسلسل جودر .. اعرفي إزاي ترسميه في 6 خطوات

الخميس، 22 فبراير 2024 06:00 م
كحل جذاب لشخصيات حكاية مسلسل جودر .. اعرفي إزاي ترسميه في 6 خطوات
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم النجوم نور وياسر جلال في موسم رمضان 2024 مسلسل جودر الذي تدور أحداثه حول إحدى حكايات ألف ليلة وليلة، ومن مميزات شخصيات الحكايات وضع الكحل الثابت دون أن يلطخ منطقة العينين والوجه، ولوضع كحل ثابت دون خطوط زيادة أو عوجاج فيه، توجد 3 خطوات وفقا لما نشره موقع cosmopolitan وهي:

كحل ثابت

اختيار نوع ورسمة قلم الكحل أول الخطوات للحصول على كحل ثابت لأطول فترة، احرصي أن يكون مصنوعا من مواد طبيعية وأن يكون مقاوم للماء، وقومي بوضع ظلال العيون الأسود عليه لتثبيته.

منع تلتخط الكحل
منع تلطخ الكحل

 

كحل دون فجوات 

ما يميز العينين ويعطيهما شكل جذاب هو وضع الكحل مستقيم على الجفنين دون فجوات، ولتجنب ظهور الفجوات اقتربي بدرجة كافية من قاعدة رموشك وقومي بسحب الكحل من الأسفل للأعلى، وتجنبي شد العينين، وإنما ضعيه والعين تنظر بزاوية.

 

كحل مناسب

العيون الأصغر حجما لا يفضل معها رسم الكحل على العين كاملة لأنه سيجعلها تبدو أصغر، ولكن يفضل وضعه على الزوايا الخارجية ليكون أكثر تميزا.

عيون ضيقة
عيون ضيقة

 

الكحل آخر خطوة

تضع كثير من الفتيات الكحل كأول خطوة في مكياج العينين، ثم تضع ظلال العينين والرموش، مما يؤثر على الكحل ويلطخه، ولتجنب هذا الأمر ضعي ظلال العينين أولا ثم الرموش وأخيرا الكحل.

نور اللبنانية
نور اللبنانية

 

لون الكحل

لون الكحل أحد المؤثرات القوية التي تبرز جمال العينين، وتوجد ألوان كثيرة بداية من درجات الأسود الداكنة واللون البني متفاوت الدرجات، والألوان المتنوعة،  ولاختيار ما يناسب عينيك يلعب لون البشرة الدور الأساسي في الاختيار إذا كانت بشرتك فاتحة فتجنبي اختيار الألوان السوداء لأنها تضيف للوجهة قوة وقسوة بدلا الجاذبية، ويمكن الاختيار من الألوان البنية، وللبشرة المتوسطة والداكنة يفضل اللون الأسود يجعل العينين بارزتين.

تقنيات وضع الكحل

اختيار الوقت والمناسبة هو المحدد لشكل الكحل، إذا كانت تفضلي الحصول على مظهر مريح فاختاري خط ناعما، والخط العريض إذا كنت تفضلين الظهور بإثارة وجاذبية.  

 مسلسل "جودر" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، وعدد كبير من النجوم، تأليف أنور عبد المغيث وتشمل أحداث المسلسل كبير، ومقرر عرض المسلسل في 15 حلقة.   

ياسر جلال ونور
ياسر جلال ونور

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة