نابولي ضد برشلونة .. تفوق إسباني بالخمسة مقابل انتصار وحيد ودي إيطالي

الأربعاء، 21 فبراير 2024 02:19 م
نابولي ضد برشلونة .. تفوق إسباني بالخمسة مقابل انتصار وحيد ودي إيطالي نابولي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، مواجهة نارية بين نابولي ضد برشلونة في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري ابطال أوروبا، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في مدينة نابولي .

نابولي ضد برشلونة تاريخيا
 

ويتفوق برشلونة تاريخيا علي فريق نابولي في المواجهات المباشرة حيث التقي الفريقان في 8 مناسبات ما بين ودية ورسمية وجاءت نتائجها كالتالي :

4 مباريات رسمية و 4 مباريات ودية

5 انتصارات لفريق برشلونة

انتصار واحد لفريق نابولي في مباراة ودية

تعادلين

سجل برشلونة 22 هدفا في مرمي نابولي

سجل نابوليب 7 اهداف في مرمي برشلونة

مواجهة نابولي ضد برشلونة
 

تأهل برشلونة إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما جاء في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن بورتو الذى حسم الوصافة بنفس الرصيد من النقاط.

نابولي ضد برشلونة
 

فيما جاء فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 9 أهداف.

 

نابولي ضد برشلونة أوروبيا
 

ويتفوق برشلونة بشكل واضح على نابولي خلال المواجهات الأوروبية الرسمية الأربع التي جمعت بينهما فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز برشلونة فى مباراتين وتعادل في مثلهما.

ولم يعرف نابولى الفوز في أى مباراة أوروبية رسمية على البارسا، وهو ما يعزز فرص الفريق الكتالوني في دور الـ 16 بالمسابقة الأوروبية.

موعد مباراة الإياب بين نابولي وبرشلونة
 

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة  نظيره نابولي مواجهة الإياب على ملعبه "مونتجويك الأولمبي"، في العاشرة من مساء الثلاثاء الموافق 12 مارس المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة