محافظ الإسكندرية: شاشات تفاعلية بالمولات لتسهيل الوصول لخدمات حماية المستهلك

الأربعاء، 21 فبراير 2024 07:49 م
محافظ الإسكندرية: شاشات تفاعلية بالمولات لتسهيل الوصول لخدمات حماية المستهلك لقاء اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالأستاذ إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على استمرار التعاون المثمر مع جهاز حماية المستهلك، حيث تم البدء في تركيب شاشات تفاعلية بسيتي سنتر الإسكندرية، تسهيلاً على المواطنين في الوصول لخدمات الجهاز وتقديم الشكاوي والبلاغات في حالة الشكوى من أي ممارسات احتكارية غير قانونية.
 
 
يأتى ذلك في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن تشديد الرقابة على الأسواق ومنع أي  مُمارسات ضارة غير منضبطة والمبالغة في الأسعار ومتابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات ضد  المُخالفين  حاجبي السلع والمضاربين في سعرها.
 
 
جاء ذلك خلال لقاء اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالأستاذ إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك ، اليوم بديوان عام محافظة الإسكندرية؛ لمتابعة الأسواق وجهود الحملات خلال الفترة الحالية لضبط الأسواق و إتاحة السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.
 
 
‎كما أكد اللواء محمد الشريف  على جميع الأجهزة التنفيذية بتكثيف الرقابة على المنشآت التجارية والأسواق ومنع الغش التجاري والاحتكار، مع التأكد من جودة المعروضات من السلع والمواد الغذائية، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
 
ووجه محافظ الإسكندرية باستمرار الحملات الرقابية من خلال الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك بالإسكندرية بالتنسيق مع المحافظة، لإستمرار إتاحة السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة، وخاصة الإستراتيجية منها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة