4 علامات تحذرك من عدم جدية الرجل في الارتباط.. "ما تقبليش تتحطي على الرف"

الأربعاء، 21 فبراير 2024 09:00 م
4 علامات تحذرك من عدم جدية الرجل في الارتباط.. "ما تقبليش تتحطي على الرف" فتاة حزينة
شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في العلاقات العاطفية، هناك بعض التصرفات التي تشير إلى عدم جدية الرجل في العلاقة وتلاعبه بمشاعر المرأة. من المهم أن نتعرف على هذه العلامات لنتمكن من التعامل معها بشكل صحيح واتخاذ الخطوات اللازمة لوقف هذا التلاعب. في هذا التقرير  من موقع Bright Side نتعرف على 4 من هذه العلامات:

قلة اهتمامه:

إذا كان الرجل يعرض اللقاء ومن ثم يغير خططه أو لا يظهر عند الموعد المحدد، وإذا كان لا يظهر اهتمامًا مثلك، فقد يكون هذا علامة على عدم جدية الرجل. قد يختفي فجأة ويتوقف عن التواصل بدون سبب واضح، مما يتركك في حالة من الارتباك. 

عدم محاولته التعرف عليك بشكل أفضل: 

قد يكون التواصل مع الرجل يتضمن الكثير من الرسائل والإعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنه لا يظهر أي اهتمام في قضاء وقت معك في الواقع. إذا التقيتِ به مرة واحدة، فقد يحاول تجنب موعد آخر، مما يعطيك الشعور بوجود ارتباط حقيقي مرة واحدة فقط، ويجعلك ترغبين في المزيد.

عدم اتساق التواصل: 

لا تعرفين متى سيرسل الرجل رسالة جديدة أو يعاود الاتصال بك. قد يظهر اليوم اهتمامًا ودفئًا تجاهك، ولكن في اليوم التالي يكون باردًا وغير مبالٍ. يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً للرد على رسائلك، ويكون غير ثابت ومتقلب في إظهار اهتمامه بك، وهذه قد تكون جميعها علامات على التلاعب.

الشعور بعدم الأمان:

 يمكن أن يجعلك هذا السلوك غير الملائم والمتقلب تشعرين بالضياع. مع شريك من هذا النوع، لا تعرفين في أي مكان تقفين في العلاقة. ووفقًا للخبراء، ليس دائمًا النية من وراء التلاعب هي التلاعب بالآخرين عن قصد. في بعض الأحيان، يحدث ذلك بشكل غير مقصود، حيث يقود الشخص المتلاعب بالآخرين الذي يعاني من الوحدة وعدم الأمان والثقة الذاتية المنخفضة لتحسين الأمور عن طريق تضليل الناس.
 

هناك عدة خطوات يمكنك اتخاذها لوقف هذا التلاعب:

التحدث بصراحة: 

لا تسمحي له بتحميلك المسئولية على سلوكه وتحدثي بصراحة عما يجعلك تشعرين بالانزعاج في التواصل معه.

تحديد ما ترغبين فيه حقًا: 

إذا لم يكن شريكك يرغب في الارتباط بالطريقة الجدية التي ترغبين فيها، فقد حان وقت الرحيل.

اعرفي قيمتك:

 قومي بفعل شيء تجيدينه لتعزيز ثقتك بالنفس. اقضي المزيد من الوقت في العناية بنفسك والقيام بالأشياء التي تستمتعين بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة