مسلسلات رمضان 2024.. محمود حجازى شقيق مى سليم فى مسلسل سر إلهى

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 07:00 م
مسلسلات رمضان 2024.. محمود حجازى شقيق مى سليم فى مسلسل سر إلهى محمود حجازى
محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك الفنان محمود حجازى فى بطولة مسلسل "سر إلهى" مع النجمة روجينا والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2024، حيث يجسد حجازى شخصية شقيق مى سليم، وهو شخص حقود وشرير، وتكشف الحلقات عن ارتكابه العديد من التصرفات التى تؤذى من حوله.
 
مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.
 
ووقع اختيار صناع "سر إلهى" على المطرب حمزة نمرة لغناء تتر المسلسل الذى يتعاون مع الموزع كريم عبد الوهاب الذى تعاقد أيضًا على تقديم الموسيقى التصويرية وموسيقى النهاية أيضًا، وكلمات التتر من تاليف محمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، ومن المقرر الانتهاء من تسجيلها خلال الأيام المقبلة.
 
يذكر أن محمود حجازى يعرض له حالياً مسلسل "حدوتة منسية" على قناة cbc ومنصة Watch it، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، احمد عادل، مجدى البحيسرى، هبة عبد الغنى،ـ محمد لطفى شاهين، عفاف مصطفى، أسامة أبو العطا، محمد عزمى، شريف طلبة، ندى فقيه.
 
مسلسل "حدوتة منسية" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين، ويعرض من السبت للأربعاء على قناة cbc الساعة 8 مساء، ومن الجمعة للثلاثاء على منصة watch it، وتدور العمل في إطار اجتماعي عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة