7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الجمعة، 02 فبراير 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم فيتوريا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة اكثير من الأخبار و الأحداث الرياضية الهامة، على رأسها ميكالى ضمن المرشحين لخلافة فيتوريا، الزمالك يكثف مفاوضاته مع محمد شكرى، الاهلى يخمد فتنة ايقاف القيد.

فيتوريا لاتحاد الكرة: لا تحاسبونى على أفريقيا.. جئت لتحقيق حلم المونديال

كشف مصدر مطلع فى اتحاد الكرة أن البرتغالى روى فيتوريا يرغب فى الاستمرار فى مهمته مع منتخب مصر رغم الإخفاق الكبير فى مشواره مع الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية.

وأخفق منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا فى استكمال بطولة أمم أفريقيا بعدما ودع البطولة من دور الـ16 عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية، ولم يحقق أى انتصار فى البطولة واستقبلت شباك الفراعنة 7 أهداف.
 
 
نجح مسئولو النادى الأهلى فى إنهاء أزمة قرار منعه من القيد قبل 24 ساعة من غلق باب الانتقالات الشتوية من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، بعدما تلقى مسئولو الأهلى إخطاراً من الاتحاد الدولى لكرة القدم بمنع النادى من القيد بسبب مستحقات لاعبه السابق البرازيلى برونو سافيو المقدرة بـ250 ألف يورو قبل مد غلق القيد حتى 6 فبراير الجارى.
 
 
إقامة مباريات نصف نهائى كأس الرابطة 6 فبراير
 
حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة بالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات يوم 6 فبراير الجاري موعدا لمباراتى نصف نهائى كأس الرابطة.
 

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم محمد شكرى من سيراميكا

يكثف مسئولو الزمالك مفاوضاتهم لضم محمد شكرى لاعب فريق سيراميكا، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الجارية، وقبل غلق باب لقيد المقرر له يوم 6 فبراير الجارى.
 

ميكالى ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفا لفيتوريا

دخل البرازيلى روجيريو ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، دائرة المرشحين لتدريب المنتخب الأول خلفا لروى فيتوريا الذى يسعى اتحاد الكرة حاليا لانهاء التعاقد معه.
 

أحمد سليمان :صفقات الزمالك الجديدة كلفت النادى 50 مليون جنيه

كشف احمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادى خلال الأيام الماضية  و التي وصلت الى 11 صفقة لم تكلف النادى مبالغ باهظة كما يتوقع البعض.

 

تعرف على مواعيد غلق باب القيد الشتوى أمام الأندية بعد قرار المد

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة ، مد فترة القيد الشتوي أمام الأندية بعد التكدس الكبير بمقر الاتحاد فى أخر يوم للقيد الأربعاء الماضى وحرصا على مصلحة الأندية لقيد اللاعبين وتدعيم صفوفها فى الشتاء.
 

 

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة