أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 3 أطنان مفروم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى حملات بالخانكة.. صور

الجمعة، 02 فبراير 2024 01:03 م
ضبط 3 أطنان مفروم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى حملات بالخانكة.. صور جانب من المضبوطات
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، برئاسة الدكتورة أمل العسيلي وكيل وزارة الطب البيطري، حملة مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين ومجلس المدينة، وذلك بناء على تعليمات عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لتشديد الرقابة والقيام بحملات مستمرة لضبط الأسواق والقضاء على أشكال الغش التجاري ومروجي السلع الفاسدة ومجهولة المصدر، وبناء على بلاغ وارد لمحافظ القليوبية بشكوي من وجود مخزن يقوم بتصنيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي وبناء عليه.
 
وأوضحت المديرية، في بيان لها، أنه أسفرت الحملة عن ضبط 3 أطنان دواجن ولحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمنطقة العكرشة بالخانكة، وأسفرت الحملة عن ضبط مكان مجهز لفرم الدواجن الكاملة وهياكل الدواجن مع إضافة مادة ملونة ضارة بالصحة العامة إلى المفروم غير صالحة للاستهلاك الأدمى.
 
وكشفت أنه تم التحفظ على المضبوطات واستكمال باقى الإجراءت القانونية، وتم إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.
 
وناشد المحافظ المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفة على أرقام الخط الساخن 114، وذلك على مدار 24 ساعة وهي0133212461 ورقم الواتس آب 01119992624، ومنظومة الشكاوي الحكومية لمجلس الوزراء 16528، وموقع المنظومة على الإنترنت www. shakwa. eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة  لمواجهة أية طارئ وتلقي شكاوي المواطنين والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.
 
جانب من الحملات (1)
جانب من الحملات

جانب من الحملات (2)
جانب من الحملات

جانب من الحملات (4)
جانب من الحملات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة