معاناة بايرن ميونخ لا تتوقف فى البوندسليغا.. البافارى بدون ظهير أيمن

الإثنين، 19 فبراير 2024 09:01 م
معاناة بايرن ميونخ لا تتوقف فى البوندسليغا.. البافارى بدون ظهير أيمن بايرن ميونخ
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني فريق بايرن ميونخ الألماني من أزمة كبرى على مستوى النتائج محليا وأوروبيا ووصلت إلى تلقيه الخسارة الثالثة على التوالى فى كل المسابقات بعد السقوط أمام بوخوم فى الدورى الألمانى.

البوندسليغا

وستزداد أزمات البايرن خلال الأسابيع المقبلة سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب الإصابات التي يعاني منها الفريق، وتحديدا في مركز الظهير الأيمن.

البوندسليغا

وتعرض جميع لاعبي مركز الظهير الأيمن في بايرن ميونخ من إصابات طويلة، حيث يعاني بونا سار من قطع في الرباط الصليبي، فيما يغيب ساشا بوي لـ 3 أسابيع، كما أثبتت الفحوصات التي خضع لها نصير مزراوي اليوم لغيابه ما يقرب من 3 أسابيع.

البوندسليغا
بوندسليغا

وكشف نادي بايرن ميونخ الألماني تفاصيل إصابة المغربي نصير مزراوي الذي تعرض لإصابة في مباراة بوخوم أمس بالدوري الألماني. وقال النادي في بيان رسمي، "سيغيب عن المباريات المقبلة بعد الإصابة بتمزق في ألياف عضلية في فخذه الخلفي الأيسر، كما أكد البيان الطبي للنادي البافاري أن الكندي ألفونسو ديفيز خاض تدريبات بالكرة اليوم لأول مرة بعد الإصابة، كما يواصل كونراد لايمر العمل للعودة.

البوندسليغا

فى الوقت الذى سيكون فيه جوشوا كيميتش هو الخيار الأول لتعويض غيابات الظهير الأيمن، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن رغبة قائد الفريق الألماني في الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجارى، بعد دخوله في أزمات مع الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة الألماني توخيل.

وأكدت "بيلد" أن كيميتش تحدث مع زملائه حول عدم احترامه فى عدة مناسبات، ويعتقد أن علاقته مع توماس توخيل ليست جيدة، وكذلك علاقته بإدارة النادي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة