4 أبراج موهوبة في تنسيق الديكور بطبيعتها.. "ذوقها حلو ومش محتاجة مهندس"

السبت، 17 فبراير 2024 08:00 م
4 أبراج موهوبة في تنسيق الديكور بطبيعتها.. "ذوقها حلو ومش محتاجة مهندس" ترتيب المنزل
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصميم المنازل ووضع تصور للديكور من الصفر هو عملية إبداعية دقيقة تحتاج موهبة خاصة في تحقيق التوازن في المساحة واختيار الألوان والتصميمات بدقة وتناغم شديدين. ولهذا يستعين الكثيرون بمهندسي الديكور من أجل تصميم منازلهم، بينما يتمتع آخرون بموهبة فطرية في الديكور ويمكن الاعتماد على ذوقهم في تصميم منزلهم بشكل مميز وإبداعي، ووفقًا لتقرير موقع "PINKVILLA" فإن مواليد 4 أبراج يتمتعون بهذه الموهبة. 
 

- برج الثور

من المعروف أن مواليد برج الثور يحبون الفخامة، ويتمتع مواليد البرج بتقدير قوي للفن والتصميم والحرفية الدقيقة في الواقع، غالبًا ما يستمتع معظم مواليد برج الثور بإنشاء بيئات مريحة وممتعة من الناحية الجمالية في منازلهم، مع التركيز على المواد عالية الجودة والأناقة الخالدة، وهم يرون أن تأثير تصميم المساكن الجميلة يمتد إلى ما هو أبعد من عالم الجماليات في أذهانهم، فإنه يشكل بشكل عميق الطريقة التي يختبر بها الناس ويتفاعلون مع محيطهم.

- برج الميزان

يتمتع مواليد برج الميزان بإحساس طبيعي بالأناقة والانسجام، مما يجعلهم ماهرين في إنشاء مساحات معيشة جذابة بصريًا إنهم ينجذبون إلى التوازن في التصميم، لهذا السبب، يستمتع مولود برج الميزان في كثير من الأحيان بتنظيم التصميمات الداخلية السريالية التي تعزز الاسترخاء والتواصل الاجتماعي إذا كان لديهم أصدقاء يحبون الترفيه، فإن مواليد برج الميزان هم فقط من يعهد إليهم بتصميم منزل فخم يركز على خلق أجواء جذابة للضيوف.

- برج الأسد

يأمل برج الأسد في الحصول على منزل فخم ومفروش بشكل جيد يعكس شخصيتهم المميزة. ويتمتع مواليد برج الأسد بنهج جريء ومعبر في التصميم، وغالبًا ما يدمج العناصر الفاخرة والألوان النابضة بالحياة في منازلهم. إنهم يستمتعون بإنشاء مساحات تعكس شخصيتهم ومكانتهم، مع التركيز على العظمة والبذخ.

- برج العذراء

يتمتع مواليد برج العذراء بحرص شديد على التفاصيل وإحساس طبيعي بالتناغم، إنهم يستمتعون بإنشاء مساحات معيشة منظمة ومخططة جيدًا تكون عملية وممتعة من الناحية الجمالية بدءًا من اختيار الألوان والأنسجة والمفروشات وحتى وضع تصور للتخطيطات المكانية والعناصر المعمارية. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة