افتتاح 21 معرض أهلا رمضان بتخفيضات 30% فى الدقهلية خلال أيام.. فيديو

الجمعة، 16 فبراير 2024 09:00 ص
افتتاح 21 معرض أهلا رمضان بتخفيضات 30% فى الدقهلية خلال أيام.. فيديو معرض أهلا رمضان - أرشيفية
الدقهلية - محمد الحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السيد دايرة وكيل التموين بالدقهلية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يجرى الاستعداد من أجل افتتاح معارض أهلا رمضان 2024 بمحافظة الدقهلية، والتى يصل عددها إلى 21 معرضا على مستوى المحافظة، بتخفيضات تصل إلى 30%، على مختلف السلع الغذائية، منها الأرز والسكر والدواجن واللحوم وياميش رمضان وكل المنتجات والسلع الغذائية.
 
 
وقال دايرة إن الافتتاح خلال أيام، وستكون معارض أهلا رمضان 2024 فى محافظة الدقهلية، جاهزة فى مختلف المراكز خلال يوم 20 فبراير، مضيفا أن التخفيضات ستصل من 25% إلى 30%، على مختلف المنتجات والسلع الغذائية فى محافظة الدقهلية، منها الأرز والسكر والزيوت والدواجن واللحوم والخضار، إضافة إلى ياميش رمضان. 
 
وأضاف أن المعارض ستكون موزعة على 18 مركزا فى محافظة الدقهلية، منها 2 فى مركز المنصورة، حى غرب المنصورة، والآخر فى حى شرق المنصورة، مضيفا أنه جرى تجهيز المعارض كافة من أجل الافتتاح، وإتاحة جميع السلع بأسعار مخفضة أمام المواطنين، بهدف التخفيف عنهم في الشهر الكريم.
 
وأكد وكيل وزارة التموين بيع اللحوم بأسعار مخفضة داخل معرض أهلا رمضان، لمدة 15 يوما، بمناسبة شهر رمضان، تخفيفا عن كاهل المواطنين، بجانب تخفيضات السلع الأساسية.
 
وأضاف دايرة أن لديهم شوادر ومنافذ ثابتة ومتحركة بالنسبة للحوم واللحوم السوداني تبدأ من 290 جنيها، مشيرا إلى أن هناك 88 منفذا يقدموا هذه الخدمات والمنافذ بها اللحوم السوداني والبلدي والمجمد وكافة الانواع موجودة، كما أكد أن هناك مبادرة نتوقع فيها تخفيضات تصل لـ30% بالنسبة للحوم وستتوفر من يوم 20 فبراير الحالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة