أبرز اتجاهات الجمال في أسبوع نيويورك للموضة.. من رموش الدمى للبشرة الزجاجية

الجمعة، 16 فبراير 2024 08:00 م
أبرز اتجاهات الجمال في أسبوع نيويورك للموضة.. من رموش الدمى للبشرة الزجاجية جانب من عروض أسبوع الموضة
إيمان ملاك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إلى جانب صيحات الموضة واتجاهات الأزياء التي تقدمها منصات عروض أسابيع الموضة، تقدم العروض كذلك اتجاهات جمال مختلفة، وفي التقرير التالي من موقع "InStyle" نرصد  أبرز اتجاهات الجمال التي ظهرت في أسبوع نيويورك للموضة، حيث شهدت العروض العديد من الإطلالات المبتكرة والجريئة. 

لمسات ذهبية:

استخدم الذهب بشكل غير تقليدي في إطلالات الجمال خلال العروض، حيث تم استخدامه في تسريحات الشعر وتزيين الأظافر. في عرض المصمم كريستيان سيريانو، قامت الخبيرة ليسي ريدواي بإضفاء لمسات ذهبية على الأجزاء المتوسطة من الشعر. وفي عرض جايسون وو، استخدمت خبيرة المكياج ديان كندال الذهب المحروق لتظليل العيون بأجواء ساحرة. أما في عرض لوار، فقد تم تصميم أظافر ذهبية فنية تعكس الباروكية والزخارف.

 

اللمسات الذهبية
اللمسات الذهبية

رموش الدمى:

ظهرت بعض العارضات برموش طويلة وكثيفة في عروض الأزياء هذا الموسم. ففي عرض مارك جاكوبس، تم استخدام طلاء أظافر أسود لتغطية الرموش الصناعية لتكوين رموش بمظهر قوي ومثير. وفي عرض أليس وأوليفيا، تم تجميل العيون بألوان زرقاء فاتحة واستخدام قلم العيون لرسم رموش كاذبة مبالغ في حجمها.

 

رموش الدمية
رموش الدمية

تسريحات شعر ضخمة:

تميزت العروض بتسريحات الشعر الضخمة والمذهلة. في عرض مارك جايكوبس، تم إطلاق تسريحات ضخمة تشبه تسريحة ديانا روس. وفي عرض كريستيان كوان،  ظهرت تسريحات كلاسيكية متقنة ومرتبة بشكل جميل. وفي عرض سون جونج وان ظهرت تسريحات مرتفعة جداً للشعر.

 

تسريحات الشعر الضخمة
تسريحات الشعر الضخمة

البشرة الزجاجية

تكررت خلال العروض إطلالات البشرة اللامعة الشبيهة بالخزف التي ابتكرها بات ماكغراث لعرض الأزياء الراقية في مارجيلا. وركزت بعض  العروض على هذه الإطلالة لدرجة جعلت العارضات يبدين وكأنهن غادرن للتو الساونا. 
 
الجلد الزجاجي
البشرة الزجاجية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة