ريال مدريد يخطط لوداع أسطوري للنجم لوكا مودريتش

الخميس، 15 فبراير 2024 12:32 م
ريال مدريد يخطط لوداع أسطوري للنجم لوكا مودريتش لوكا مودريتش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت أيام النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الاسباني معدودة داخل ناديه، ليصبح رحيله قريب مع نهاية عقده الذي ينتهي الموسم الحالي.

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد استقر علي عدم التجديد للنجم الكرواتي مودريتش ، بالإضافة الي ان الأخير تلقي عروضا من الدوري السعودي والامريكي ، ليصبح بقاءه في البيرنابيو مسألة وقت.

ووفقًا لـ صحيفة «ريليفو» الإسبانية فإن ريال مدريد يفكر في الإعلان عن رحيل، لوكا مودريتش، قبل انتهاء الموسم الجاري لكي يتم تكريمه جماهيريا ويحصل على وداع كبير من الجماهير، يليق بمشواره مع الملكي الذي استمر لأكثر من 12 عاما.

يذكر ان مودريتش لم يشارك في التشكيل الأساسي لاخر مباراة لفريق ريال مدريد والتي كانت امام لايبزيج الألماني في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا والتي حسمها ريال مدريد بنتيجة 1-0، على ملعب "ريد بول أرينا".

وحقق فريق الريال الفوز السابع على التوالي ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على حساب لايبزيج، ويستهدف الملكي إستعادة لقبه دوري أبطال أوروبا الذي توج به موسم 2021-2022، حيث ودع المسابقة الموسم الماضي بالخسارة أمام مانشستر سيتي 1-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بـ 14 لقباً أخرها موسم 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة