بخاتم من تصميمه.. رئيس وزراء أستراليا يعلن خطبته على صديقته جودى هايدن

الخميس، 15 فبراير 2024 02:42 م
بخاتم من تصميمه.. رئيس وزراء أستراليا يعلن خطبته على صديقته جودى هايدن رئيس وزراء استراليا وخطيبته
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز خطوبته على صديقته جودي هايدون  التي جمعتهما علاقة سويا منذ أربع سنوات، وتقدم بطلب الزواج في لودج - المقر الرسمي لرئيس الوزراء في كانبيرا - في يوم عيد الحب، بخاتم صممه خصيصًا.

وفقا لبي بي سي، التقى ألبانيز، 60 عامًا، وهايدون، 45 عامًا، في عشاء عمل في ملبورن في عام 2020 وهو أول زعيم أسترالي يخطب أثناء وجوده في منصبه وشارك الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال صورة شخصية، وعلق عليها: "لقد قالت نعم".

وقال الزوجان في وقت لاحق في بيان مشترك: "نحن سعداء ومتحمسون لمشاركة هذه الأخبار ونتطلع إلى قضاء بقية حياتنا معًا. نحن محظوظون جدًا لأننا وجدنا بعضنا البعض".

وكان زملاؤه من البرلمان، الزعيم النيوزيلندي كريستوفر لوكسون والطاهية التلفزيونية نيجيلا لوسون، من بين الذين هنأوا الزوجين، وكتب وزير الخارجية بيني وونج: "الحب شيء جميل. أنا سعيد جدًا لكما!".

سبق أن أوضح رئيس وزراء استراليا كيف التقى هو والسيدة هايدون - التي عملت في صناعة الخدمات المالية - وترابطا بعد عام، بسبب الحب المشترك لفريقهما الوطني لدوري الرجبي.

وظل الزوجان بعيدًا عن الأنظار في الأيام الأولى من علاقتهما، قبل أن تنضم هايدون إلى ألبانيز في الحملة الانتخابية عام 2022، وفي رحلاته الدولية كرئيس للوزراء منذ ذلك الحين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة