مانشستر يونايتد يخطط لبيع كاسيميرو وإريكسن في الصيف المقبل

الأربعاء، 14 فبراير 2024 01:03 م
مانشستر يونايتد يخطط لبيع كاسيميرو وإريكسن في الصيف المقبل كاسيميرو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب نادي مانشستر يونايتد اجراء تعديلات موسعة في قائمة الفريق للموسم الجديد، وذلك من خلال خريطة تعاقدات لتنفيذها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ذا صن"البريطانية، عن خطة تعاقد مانشستر يونايتد لتدعيم الفريق وتحديدا في خط الوسط، حيث انه من المرجح أن يقوم مانشستر يونايتد بانهاء اعارة المغربي سفيان مرابط دون تفعيل بند الشراء بسبب عدم وصوله للمستوى المطلوب منذ انضمامه علي سبيل الإعارة في مطلع الموسم الحالي.

كما ينوى نادي مانشستر يونايتد بيع كل من كاسيميرو وكريستيان إريكسن كجزء من إعادة بناء ملعب أولد ترافورد، مع احتمال وصول اثنين من لاعبي خط الوسط المركزيين خلال السوق القادمة.

وانتشرت بعض التقارير التي تفيد برغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع فرينكي دي يونج من برشلونة واونانا من ايفرتون بالإضافة الي تواجد كل من كوبي ماينو وبرونو فرنانديز على أنهما جزء حيوي من خطط النادي للمضي قدمًا فيما يتعلق بقسم خط الوسط، بينما يتطلع ماسون ماونت أيضًا إلى وضع مشاكل الإصابة خلفه الموسم المقبل.

كما سيتعين على النادي اتخاذ قرار بشأن سكوت مكتوميناي، في هذه الأثناء، حيث سجل الاسكتلندي سبعة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه لا يعتبره أساسيًا من قبل المدرب إيريك تين هاج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة