إصابة سون بكسر إصبعه فى مشاجرة بين لاعبى كوريا الجنوبية

الأربعاء، 14 فبراير 2024 10:34 ص
إصابة سون بكسر إصبعه فى مشاجرة بين لاعبى كوريا الجنوبية سون هيونج مين،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية اليوم الأربعاء عن تفاصيل مشاجرة بالأيدي في معسكر منتخب كوريا الجنوبية قبل مواجهة الأردن، خلال بطولة كأس آسيا 2023، التي انتهت بتتويج منتخب قطر بعد الفوز في النهائي  على النشامى بنتيجة 3-1 .

وأكدت صحيفة "ذا صن"،  البريطانية في تقريرها، إن قائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين تعرض لإصابة بكسر في إصبعه، بسبب مشادة قوية وقعت ليلة المباراة.

وأوضحت الصن أن الخلاف بدأ خلال تجمع لاعبي المنتخب الكوري لتناول وجبة العشاء ليلة المباراة، لكن اللاعبين الشباب انتهوا بسرعة من أجل الذهاب للعب "تحدي تنس الطاولة"؛ وهو الأمر الذي أثار ذلك غضب سون، لأنه يرى وجبة العشاء فرصة لتقوية العلاقات بين اللاعبين وطلب عودتهم للمائدة.

وأكملت الصحيفة الشهيرة أن لاعب باريس سان جيرمان، لي كانج إن، صاحب الـ22 عامًا، كان من بين أولئك اللاعبين الذين اختلف معهم سون، وأنه بعد تبادل الكلمات بين الطرفين، اندلعت مشاجرة أدت إلى إصابة سون هيونج، نجم توتنهام، بكسر في إصبعه.

سون هيونج مين
سون هيونج مين

 

ونقلت الصن تصريحات أحد المصادر بقوله: "اندلع الخلاف من العدم، تناول عدد قليل من اللاعبين الأصغر سنًا الطعام بسرعة كبيرة وتركوا بقية الفريق للعب تنس الطاولة".

وأضاف المصدر الذى لم يفصح عن إسمه : "طلب منهم سون العودة والجلوس، وهنا تفوه بعضهم بأشياء غير لائقة، في غضون ثوانٍ، امتد الخلاف بين اللاعبين إلى منطقة تناول الطعام، وتم فصل اللاعبين بعضهم عن بعض، لقد أصيب سون هيونج  في إصبعه بشدة وهو يحاول تهدئة الجميع".

وأتمت أُجبر سون على خوض مواجهة الأردن مع ربط اثنين من أصابع يده اليمنى ببعضهما، واستمر على هذا خلال مباراة توتنهام وبرايتون السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

وفاز منتخب الأردن على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد أحمد بن علي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، قبل أن يخسر النهائي أمام قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة