هل يتأثر ريال مدريد بغياب بيلينجهام؟.. الأرقام تجيب

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 01:24 م
هل يتأثر ريال مدريد بغياب بيلينجهام؟.. الأرقام تجيب بيلينجهام
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024، مساء اليوم الثلاثاء، حيث يحل فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفا على نظيره لايبزيج الألماني، فى تمام العاشرة مساء، فى المباراة التى ستقام على ملعب "ريد بول أرينا". 

ويفتقد ريال مدريد، لخدمات نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام، فى مباراة الليلة، بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال مواجهة جيرونا الأخيرة فى الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يغيب لمدة شهر عن الملاعب. 

وتعد مباراة الليلة، السادسة التى يغيب عنها بيلينجهام عن المشاركة مع الفريق الملكي بمختلف المسابقات، حيث غاب عن 3 مباريات فى الدوري الإسباني ومباراة فى كل من دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا. 

ونجح ريال مدريد، فى تحقيق الفوز خلال المباريات الخمسة التى غاب عنها بيلينجهام فى مختلف المسابقات، على كل من مباراتي لاس بالماس وفالنسيا فى الدوري الإسباني، براجا البرتغالي فى دوري أبطال أوروبا ومواجهة أراندينا فى كأس ملك إسبانيا. 

ولعب ريال مدريد فى المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ضمت كل من نابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني بالإضافة إلى سبورتنج براجا البرتغالي، وتمكن اللوس بلانكوس من تصدر المجموعة بعد الحصول على 18 نقطة عقب فوزه في الـ6 مباريات خلال منافسات دور المجموعات، مسجلًا 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

أما فريق لايبزيج، فقد تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 لقاءات، والخسارة في مباراتين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة