أكرم القصاص - علا الشافعي

تشكيل ريال مدريد ضد لايبزيج .. فينيسيوس يقود الهجوم وتشوامينى قلب دفاع

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 08:25 م
تشكيل ريال مدريد ضد لايبزيج .. فينيسيوس يقود الهجوم وتشوامينى قلب دفاع ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة لايبزيج الألماني خلال المباراة التي تقام فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "ريد بول أرينا"، فى مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مباراة لايبزيج ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: لونين

الدفاع: كارفخال، تشواميني،  ناتشو، ميندي

الوسط: فالفيردي، كامافينجا، كروس

الهجوم: براهيم دياز، رودريجو، فينيسيوس جونيور

لايبزيج ضد ريال مدريد
لايبزيج ضد ريال مدريد

لايبزيج ضد ريال مدريد

يسعى الفريق الملكي، بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لاستمرار سلسلة النتائج المميزة التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة.

ويفتقد ريال مدريد لنجمه الأول الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل، ووفقا لصحيفة "ماركا" فمن المتوقع أن يغيب بيلينجهام عن المباريات التالية: لايبزيج ورايو فاليكانو وإشبيلية وفالنسيا. في الوقت نفسه من المتوقع أن يعود الإنجليزي للمشاركة مع ريال مدريد بداية من مباراة لايبزيج في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والمقررة يوم 6 مارس المقبل.

دوري أبطال أوروبا

ولعب ريال مدريد فى المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ضمت كل من نابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني بالإضافة إلى سبورتنج براجا البرتغالي، وتمكن اللوس بلانكوس من تصدر المجموعة بعد الحصول على 18 نقطة عقب فوزه في الـ6 مباريات خلال منافسات دور المجموعات، مسجلًا 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

أما فريق لايبزيج، فقد تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 لقاءات، والخسارة في مباراتين.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة من أجل حسم صعوده إلى الدور ربع النهائي بشكل مبكر في بطولته المفضلة، بينما سيعمل نادي لايبزيج على تفجير مفاجأة قوية بإقصاء النادي الملكي من البطولة، حيث أن النادي الألماني سيعمل على استغلال الأرض والجمهور في مباراة الذهاب.

ويمتلك الفريقين سجل متكافئ في تاريخ مواجهاتهما سويًا، حيث أن النادي الملكي خاض مواجهتين أمام النادي الألماني وفاز كل منهما في مباراة، وكان ذلك في نسخة الموسم الماضي من البطولة، حيث أن الفريقين وقع سويًا في دور المجموعات، وفاز الميرينجي في مباراة الذهب بثنائية نظيفة، فيما خسر النادي الملكي أمام لايبزيج في مباراة الأياب بنتيجة 3-2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة