لميس الحديدي: وزراء الاحتلال المتطرفون لا يعترفون بفشل جيشهم واستخباراتهم

الإثنين، 12 فبراير 2024 10:35 م
لميس الحديدي: وزراء الاحتلال المتطرفون لا يعترفون بفشل جيشهم واستخباراتهم لميس الحديدى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية لميس الحديدى إن أهالى رفح على الحدود الشرقية عاشوا ليلة بالغة الصعوبة بالإمس بعدما أخذت تل أبيب الضوء الأخضر من الرئيس الأمريكى جو بايدن، قضت رفح ليلة كاملة تحت قصف وحشى أودى بحياة 100 شهداء، وقالت إسرائيل أفرج فيها عن 2 من الأسرى بعد قصف عنيف على مخيم الشابورة وعدد من المناطق السكنية فى رفح وتم قصف مسجدين و14 منزلا".

وتابعت عبر برنامجها كلمة أخيرة الذى تقدمه على شاشة ON: "تصريحات البيت الأبيض غير الواضحة مستمرة بما يؤكد أن الموضوع واحد منذ السابع من أكتوبر مهما قالت واشنطن ومهما قال العالم ستبقى الحقيقة أن هذا العالم كله يدعم الإرهاب الإسرائيلى، فما حدث كارثة جديدة تضاف لكوارث الجيش الإسرائيلى."

واستطردت: "عاد وزراء اليمين المتطرف التى لا تعترف بفشل الجيش والاستخبارات الاسرائيلية التى لا تخطأ عندما فشلوا أمام مجموعات من المقاومة ذات التسليح البدائى عادت شماعة مصر على لسان وزير المالية اليمينى عشان يبرر الصفعة والخيبة عندما قال اليوم إن المسؤولية الكبرى عن ما حدث فى السابع من أكتوبر تقع على مصر".

وأضافت ساخرة: "إنت سيبت مخابراتك الفاشلة وجيشك الأعرج إلى ماعرفش يصد صواريخ بدائية وبتتكلم عن مصر؟ سيبت الصفعة والخيبة بتاعت جيشك وبتتكلم عن مصر، جيشك الذى تعود على القتل ولا يحارب وتناسى وزير المالية أن آخر حرب حقيقية هُزم فيها، وأن مصر هى الدولة الوحيدة التى هزمت إسرائيل، مصر التى كانت ترسل الذخائر عبر الأنفاق التى أغلقانها ومرة مصر قفلت المعبر.. إنت مسكين يا حرام وصلت الحكومة الإسرائيلية لمرحلة من الهذيان والجنان غير المسبوق؟ وزير المالية الإسرائيلى شكله مسكين مش فاكر أن مصر قهرتهم فى حرب 1973 وأن قوة غزة الإسرائيلية تحولت إلى فرقة استعراضية عندما تعرضت للهجوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة