أكرم القصاص - علا الشافعي

4 مهام تنتظر فرسان الكرة المصرية.. الأهلي يواجه شباب بلوزداد للحفاظ على صدارة مجموعة دورى الأبطال وبيراميدز يصطدم بمازيمبى.. الزمالك يبحث عن تأكيد التأهل أمام أبو سليم بالكونفدرالية وفيوتشر يواجه سوبر سبورت

الإثنين، 12 فبراير 2024 02:00 م
4 مهام تنتظر فرسان الكرة المصرية.. الأهلي يواجه شباب بلوزداد للحفاظ على صدارة مجموعة دورى الأبطال وبيراميدز يصطدم بمازيمبى.. الزمالك يبحث عن تأكيد التأهل أمام أبو سليم بالكونفدرالية وفيوتشر يواجه سوبر سبورت الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فرسان الكرة المصرية الأربعة، الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، والزمالك ومودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية، لاستكمال مسيرة دور المجموعات بالبطولتين، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، عقب إسدال الستار على كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخراً بكوت ديفوار وتوج بها منتخب الأفيال.

الأهلي يواجه شباب بلوزداد للحفاظ على صدارة المجموعة

في التاسعة مساء الجمعة المقبل، يستعد النادي الأهلي لاستكمال رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا الذي يحمله عن الموسم الماضي، وذلك عندما يخوض الفريق الأحمر مباراة دور المجموعات، بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، ويليه يانج أفريكانز في المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم شباب بلوزداد الجزائري برصيد 4 نقاط في المركز الثالث، وأخيراً ميدياما بنفس الرصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

بيراميدز يصطدم بمازيمبي

في الثالثة عصر السبت الموافق 24 فبراير الجاري، يلتقي فريق بيراميدز، بنظيره مازيمبي الكونغولي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويتصدر صن داونز الجنوب أفريقيا المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ويليه مازيمبي في المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم بيراميدز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيراً نواذيبو برصيد 4 نقاط في المركز الرابع.

 الزمالك يبحث عن تأكيد التأهل

ضمن نادي الزمالك بنسبة كبيرة التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد النتائج الطيبة التي قدمها الفريق الأبيض في دور المجموعات، حيث يتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ويليه أبو سليم الليبي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثالث ساجرادا برصيد 4 نقاط، ويتذيل سوارالغيني المجموعة بدون رصيد، ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم في الجولة الخامسة من دور المجموعات، فض الاشتباك على صدارة المجموعة.

مودرن فيوتشر يواجه سوبر سبورت

في الثالثة عصر الأحد الموافق 25 فبراير الجاري، يستعد نادي مودرن فيوتشر لمواجهة نظيره سوبر سبورت الجنوب أفريقي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، ويتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي مودرن فيوتشر في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وسوبر سبورت في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط أيضاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة