أكرم القصاص - علا الشافعي

متنفس مجانى للمواطنين.. تعرف على ممشى أهل منوف على طول 1000 متر.. صور

الإثنين، 12 فبراير 2024 03:00 ص
متنفس مجانى للمواطنين.. تعرف على ممشى أهل منوف على طول 1000 متر.. صور ممشى أهل منوف
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على خطى مصر الجميلة وأعمال التطوير فى كل مكان فى محافظات الجمهورية، يعد ممشى أهل مدينة منوف من أهم المنتزهات التى تم افتتاح فى ظل الجمهورية الجديدة التى أطلقها الرئيس إلى أن أعمال التطوير بالممشى شملت إنشاء خرسانة مطبوعة وبرجولات ومساحات خضراء وأعمدة ديكورية حديثة ومقاعد للمواطنين، والتى تأتى ضمن الخطة الشاملة لإعادة الرونق الجمالى للمحافظة وإحداث نقلة حضارية بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة. السيسى رئيس الجمهورية لتطوير أماكن المنتزهات وخلق منتزهات جديدة للمواطنين ويكون متنفس لهم بالمجان، حيث أن الممشى على مساحة 1000 متر بداية من أمام مبنى جوازات منوف وحتى نهاية الشارع.

 

ويقول المهندس محمد العربى نائب رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، أن الممشى بطول 1000متر تم إنشائه عقب تغطية ترعة البطحه بمدينة منوف وبتكلفة ما يقرب من 4 مليون جنيه، بتركيب البلدورات والنجيل الصناعى والحجر الهاشمى والرخام والبرجولات الخشبية والوصلات الكهربائية وزراعة الأشجار ونباتات الزينة، وذلك ضمن خطة تطوير المنطقة بالكامل.

 

وأوضح نائب مجلس المدينة، إلى أن أعمال التطوير بالممشى شملت إنشاء خرسانة مطبوعة وبرجولات ومساحات خضراء وأعمدة ديكورية حديثة ومقاعد للمواطنين، والتى تأتى ضمن الخطة الشاملة لإعادة الرونق الجمالى للمحافظة وإحداث نقلة حضارية بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.

 

وأضاف نائب رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، أنه إنشاء إدارة للإشراف على الممشى للحفاظ على ما تم تطويره والاعتناء بالمساحات الخضراء بصفة دورية لإضفاء مظهراً جمالياً وخلق متنفس حضارى لأهالى وزائرى المدينة، بناء توجيهات من اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

 

وأكد أن الممشى بأنى إليه الأهالى من كل مكان قرى مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، خاصة فى فصل الصيف، نظرا لأنه مكان جميل وهادى وتم تطويره على أعلى مستوى ومجانا لجميع المواطنين، ويعد متنفسا كبيرا لأهالى مركز ومدينة منوف.

 

جمال ممشى منوف
جمال ممشى منوف

 

شاهد جمال ممشى منوف
شاهد جمال ممشى منوف

 

ممشى منوف يخطف الانظار
ممشى منوف يخطف الانظار

 

ممشى منوف
ممشى منوف

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة