أكرم القصاص - علا الشافعي

طرابزون ضد هاتاي .. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول و"إنذار" لتريزيجيه

الإثنين، 12 فبراير 2024 04:51 م
طرابزون ضد هاتاي .. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول و"إنذار" لتريزيجيه تريزيجيه
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة طرابزون سبور ضد هاتاي سبور فى الجولة الـ 25 للدوري التركي بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب شينول جونيش.وشارك محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني فى المباراة منذ البداية وحصل على كارت أصفر فى الدقيقة 5 بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة جزاء الفريق المنافس.

طرابزون ضد هاتاي

بدأ طرابزون المباراة بتشكيل مكون من :

ويحتل طرابزون سبور المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 37 نقطة، حيث خاض 24 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات.

بينما يتواجد هاتاى سبور في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 28 نقطة حيث خاض 24 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 10مباريات وخسر في 8 مباريات.

وقاد تريزيجيه فريقه طرابزون سبور إلى التأهل لدور الثمانية في منافسات كأس تركيا للموسم الحالي بعدما سجل هدف الحسم  في شباك فريق جنتشليربيرليجى ليفوزوا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

ولجأ الفريقين الى الوقت الإضافي مدته 30 دقيقة ونجح النجم المصري في حسم النتيجة لصالح فريقه طرابزون سبور بهدف من حدود منطقة الجزاء.

وإجمالا شارك تريزيجيه فى 15 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 7 أهداف حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين.

وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة