أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى فى ضيافة كريستال بالاس بختام الجولة الـ24 بالدورى الإنجليزى

الإثنين، 12 فبراير 2024 07:00 ص
تشيلسى فى ضيافة كريستال بالاس بختام الجولة الـ24 بالدورى الإنجليزى تشيلسى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي، في العاشرة مساء اليوم الاثنين، ضيفًا ثقيلًا على كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك، فى ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

ويدخل فريق تشيلسى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة فى آخر مباراتين في الدورى الإنجليزى واستقباله 8 أهداف خلالهما، حيث خسر من ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، ومن وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يستعيد توازنه ويفوز على أستون فيلا بثلاثية في كأس إنجلترا.

ويأمل الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لتشيلسى، كسر سلسلة اللا فوز التي يعانى منها البلوز في البريميرليج، حيث لم يحقق تشيلسى أي فوز منذ الانتصار على فولهام في 13 يناير الماضى بهدف نظيف، وطالب اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تتيح لهم أمام مرمى كريستال بالاس من أجل حصد النقاط الثلاثة والتقدم خطوة في جدول الترتيب.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الحادى عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبو البلوز 38 هدفا واستقبلت شباكهم 39 هدفا.

في المقابل، يفقد روي هودسون مدرب كريستال بالاس، خدمات الثنائى الخطير إبريتشي إيزي ومايكل أوليسي بسبب الإصابة، وطالب الجماهير بدعم الفريق الذي يواجه خطر الوقوع في منطقة الهبوط بعد تراجع نتائجه واحتلاله المركز 15 بين فرق البطولة العشرين.

ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها وخسر في 11 لقاء، سجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسى مواجهة كريستال بالاس كالتالى:

حراسة المرمى: بتروفيتش

الدفاع: جوتسو، ديساسي، بادياشيل، تشيلويل

الوسط: جالاجر، كايسيدو، إنزو

الهجوم: مادويكي، جاكسون، بالمر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة