ملخص وأهداف مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد 1 - 2 في الدوري الإنجليزي

الأحد، 11 فبراير 2024 10:05 م
ملخص وأهداف مباراة أستون فيلا ضد مان يونايتد 1 - 2 في الدوري الإنجليزي هويلوند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على نظيره أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".

أستون فيلا ضد مان يونايتد

سجل راسموس هويلوند هدف التقدم لصالح مان يونايتد ضد أستون فيلا في الدقيقة 17 من زمن اللقاء، ليصبح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا و7 أيام، هو ثاني أصغر لاعب  يسجل في خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف نيكولا أنيلكا مع أرسنال في نوفمبر 1998 (19 عامًا و239 يومًا).

وسجل دوجلاس لويز هدف التعادل لصالح أستون فيلا ضد مان يونايتد في الدقيقة 67 من اللقاء، قبل أن يحرز مكتوميناي هدف الفوز في الدقيقة 86.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 41 نقطة، جمعها من 24 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 2 مباريات وخسر في 9 مواجهات، سجل لاعبو الشياطين الحمر 33 هدفا واستقبلت شباكهم 33 هدفا.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 46 نقطة، من 24 مباراة لعبها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبو أستون فيلا 50 هدفا واستقبلت شباكهم 32 هدفا.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد، كالتالى: أونانا، لوك شو، ماجواير، فاران، دالو، كاسيميرو، ماينو، برونو راشفورد، جارناتشو، راسموس هويلوند.

نجح مانشستر يونايتد فى تحقيق الفوز بآخر مباراتين أمام وولفرهامبتون ووست هام، فيما ودع أستون فيلا كأس إنجلترا بعد الخسارة من تشيلسى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة