بسخرية وتحدى.. كيف ردت نيكى هيلى وزوجها على تصريحات ترامب عنهما؟

الأحد، 11 فبراير 2024 12:50 م
بسخرية وتحدى.. كيف ردت نيكى هيلى وزوجها على تصريحات ترامب عنهما؟ ترامب ونيكى هيلى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت نيكى هيلى، المرشحة فى سباق الجمهوريين نحو البيت الأبيض، على هجوم منافسها الرئيس السابق دونالد ترامب الذى استهدفها هى وزوجها، بعد أن قال "أين زوجها لا أراه، لقد رحل"، فى إشارة منه إلى أنه هرب منها.

 

وقالت صحيفة يو إس إيه توداى، إن هيلى أصبح لديها سبب لتطالب بإجراء مناظرة مع ترامب فى كارولينا الجنوبية. فقد هاجم الرئيس السابق زوجها، الذى يؤدى الخدمة العسكرية فى الخارج، لغيابه عن الحملة الانتخابية.

 

 وقال هيلى أمام حشد من أنصارها فى كارولينا الجنوبية، فى إطار جولة تقوم بها فى الولاية: "لو كنت تسخر من خدمة محارب مقاتل، فأنت لا تستحق رخصة قيادة ناهيك عن أن تكون رئيسا للولايات المتحدة". وأضافت قائلة: "دونالد لو كان لديك شيئا، فلا تقله خلف ظهرى، اصعد إلى منصة المناظرة وقله فى وجهى".

 

 وكان ترامب قد تحدث عن زوج نيكى هيلى، مايكل هيلى، أثناء مناقشته اجتماعا أجراه من قبل مع سفيرة واشنطن السابقة لدى الأمم المتحدة. وقال: لقد جاءت لترانى فى مارالاجو، وقالت سيدى لن أترشح أبدا ضدك، وجلبت زوجها معها.

 

 وأضاف الرئيس السابق: أين زوجك؟ أنه بعيد، بعيد، ماذا حدث لزوجها، أين هو، لقد رحل، أنه يعرف، أنه يعرف.

 

 وسرعان ما ردت هيلى على ترامب على منصة إكس، وأشارت إلى أن الرئيس السابق لم يخدم أبدا فى الجيش، قالت: شخص يظل لا يحترم تضحيات عائلات الجيش ليس من شأنه أن يصبح قائدا أعلى.

 

 ورد مايكل هيلى نفسه على ترامب على منصة إكس بنشر صورة ساخرة كتب عليها: الفرق بين البشر والحيوانات؟ الحيوانات لا تسمح أبدا للأغبياء بقيادة القطيع".

 

 وأعادت نيكى هيلى نشر منشورات من أنصارها تدين ترامب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة