كأسك يا عنابي ومباراة فى حب العروبة.. صحف قطر تتحدث عن نهائي آسيا 2023

السبت، 10 فبراير 2024 10:50 ص
كأسك يا عنابي ومباراة فى حب العروبة.. صحف قطر تتحدث عن نهائي آسيا 2023 غلاف صحيفة العرب القطرية
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت صحف قطر الصادرة صباح اليوم، السبت، عن مواجهة العنابي المرتقبة أمام منتخب الأردن فى نهائي كأس آسيا 2023 فى مواجهة عربية خالصة تجمع الأشقاء فى الخامسة مساء اليوم علي التتويج باللقب القاري في انتظار كتابة سطر جديد من تاريخ الأمم الآسيوية. 
 
وعنونت صحيفة العرب القطرية: "كاسك يا عنابي، منتخبا يواجه النشامى في نهائي كأس آسيا 2023"، وأضافت: فى طريقه لكأس آسيا للمرة الثانية.. العنابي على موعد مع التاريخ، الاتحاد الآسيوي يُؤكد:3 نجوم يحملون آمال منتخبنا الليلة". 
 
وأتمت صحيفة العرب: "المباراة في حب العروبة.. نهائي استثنائي ونبارك للفائز". 
 
صحيفة العرب القطرية
صحيفة العرب القطرية
 
فيما جاء على صدر غلاف صحيفة الوطن القطرية، عنوان: "ليلة الكأس يالعنابي.. منصورين بعون الله يا أبطالنا وفالكم الكأس.. موعد مع كتابة التاريخ اليوم علي استاد لوسيل المونديالى". 
صحيفة الوطن الرياضي القطرية
صحيفة الوطن الرياضي القطرية
 
كما نشرت الوطن تصريحات المدافع الأردني عبدالله نصيب، والتي قال فيها: "اللقب ليس مستحيلاً..! قاتلنا ولعبنا برجولة من أجل هذا اليوم التاريخي". 
 
غلاف الوطن الرياضي القطري داخلي
غلاف الوطن الرياضي القطري داخلي
 
بينما كتبت صحيفة الشرق القطرية عنوان: "بعزيمة الأبطال الكأس لأصحاب الدار"، وأكملت: "ملحمة تاريخية في عرش القارة الآسيوية.. لوبيز وعموتة من أجل كتابة التاريخ في كأس آسيا.. دعم ومساندة للعنابي قبل النهائي القاري". 
صحيفة الشرق القطرية
صحيفة الشرق القطرية
 
وأخيرا نشرت صحيفة الرايه القطرية علي صدر صفحتها الأولي: "كاسك يا بطل.. العنابي والنشامي لقاء الأشقاء وعينين في رأس علي الكأس عفيف الأقرب للسوبر والتعمري منافس قوي". 
 
صحيفة الراية القطرية
صحيفة الراية القطرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة