أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يستعد الأهلى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا؟

السبت، 10 فبراير 2024 03:20 م
كيف يستعد الأهلى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا؟ الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري فى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى التاسعة مساءً، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بدور المجموعات.

س.. ما أهم ما يركز عليه كولر فى تدريبات الأهلى؟

ج.. يرغب كولر من خلال رفع الحمل البدني فى زيادة كفاءة لاعبيه وعدم تأثرها سلبا من طول فترة توقف الدوري، لاسيما أنه يواجه منافساً يخوض منافسات رسمية بشكل منتظم لعدم توقف الدوري الجزائري خلال الأجندة الدولية الحالية لظروف إقامة بطولة أمم أفريقيا.

س..كيف يدرس الأهلى شباب بلوزداد الجزائرى؟

ج..يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائري، سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية.

س..ما موقف بيرسى تاو مع الأهلي فى رحلة الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد؟

ج ..يواجه الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي شبح الغياب عن فريقه أمام شباب بلوزداد بالجزائر يوم 16 فبراير الجاري بالجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، وموقف بيرسي تاو غامض من السفر إلى الجزائر، ويترقب الجهاز الفني انضمام اللاعب لتدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء مشواره مع بلاده فى أمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار من أجل تحديد موقفه من رحلة الجزائر، حيث يطالب البعض فى الجهاز الفني للأهلي بإراحة اللاعب من مباراة شباب بلوزداد بسبب حالة الإرهاق التي يعانى منها نتيجة المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا المُقامة حالياً بكوت ديفوار.

س.. وماذا عن استعدادات سفر بعثة الأهلى إلى الجزائر؟

 
ج..يغادر خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة غداً، الأحد، إلى الجزائر قبل البعثة من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى الجزائر

س..كهربا أم موديست فى هجوم الأهلى أمام شباب بلوزداد؟

 
ج..استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على البدء بمحمود عبد المنعم كهربا أساسياً فى خط هجوم الفريق أمام شباب بلوزداد فى دورى ابطال أفريقيا، رغم ظهور الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق بشكل جيد خلال المباريات الودية التي خاضها الأهلي الفترة الأخيرة وتسجيله ثلاثة أهداف فى وديتين.
 
ويميل كولر للدفع بـ كهربا أساسياً أمام بطل الجزائر، ربما بسبب عامل اللياقة أو حاجة موديست لمزيد من الوقت للتأقلم مع الأجواء الأفريقية، خاصة فى المباريات التي تُقام خارج مصر، وينوي المدير الفني الاحتفاظ بالمهاجم الفرنسي على دكة الاحتياط تمهيداً للدفع به في أي وقت بديلاً لـ كهربا حسب مجريات اللقاء المُرتقب، الذي يسعى فيه الأهلي لحصد النقاط الثلاث من أجل قطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور التالي فى البطولة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة