تعرف على تفاصيل برنامج "المرأة تقود" بالبحيرة بمشاركة 120 متدربة

الخميس، 01 فبراير 2024 10:00 م
تعرف على تفاصيل برنامج "المرأة تقود" بالبحيرة بمشاركة 120 متدربة محافظة البحيرة
البحيرة -ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مكتبة مصر العامة بمدينة دمنهور بالبحيرة، فاعليات الدفعة الثانية من برنامج المرأة تقود فى المحافظات الذى تتواصل فاعلياته حتى يوم الخميس 15 فبراير المقبل بهدف تـدریـب الـكوادر الـفاعـلة لتحقيق استراتیجیة مـصر 2030، وتحسین أداء الجهاز الإداري بجميع المحافظات المصریة.
 
ويأتي هذا البرنامج تحت مظلة "مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة" وفي إطار التعاون بين الأكاديمية الوطنية للتدريب ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة.
 
ويضم البرنامج الذى يشارك فيه 120متدربة أهم المعارف والمهارات التي تساعد المرأة في جميع محافظات الجمهورية على التدريب والتأهيل من أجل المشاركة الفعالة في المجتمع، وذلك من خلال المحاضرات وورش العمل والمناقشات ودراسات الحالة التي تمتد على مدار فترة البرنامج.
 
يذكر أن برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" هو أحد المنح الممولة التي تقدمها الأكاديمية الوطنية للتدريب بالشراكة مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، كجزء من استراتيجية الدولة، وذلك من أجل تعزيز قدرات ومعارف ومهارات المرأة التي تضمن لها مكان وفرصة في سوق العمل.
 
ويستهدف البرنامج  تقديم العديد من الموضوعات والمحاور التدريبية لمجموعة من السيدات المصريات في جميع المحافظات المصرية، متوافقًا مع رؤية الدولة  في تنمية وتمكين المرأة المصرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة